مشاعر غير مألوفة

12 5 3
                                    

"مرحبا بعودتك سيدتي" انحنوا جميعا عندما دخلت ايزابيلا، في بهو كبير خال تماما سوي من بعض اللوحات العتيقة علي الجدران بحيث يكاد يسمع صدى صوت أقل الهمسات كان يقف باحترام ثلاثة فتيات من الخدم.

سارت ايزابيلا ببطئ نحوهم ثم توقفت امام صاحبة الشعر الاسود القصير لقد كانت أطولهم، في الحقيقة بسبب اطوالهم المتفاوتة رتب جين في عقله لا إراديا اعمار ثلاثتهم علي هذا الاساس ربما كان معيارا سخيفا لكنه كان علي حق.

"يونا، أين عمي؟"

"لقد خرج السيد إدوارد منذ مدة قصيرة"

بدا عليها الإحباط لسماع ذلك "هكذا إذا... ، سأذهب لغرفتي الآن أرجو أن تهتمي بالباقي".

بعد أن ذهبت إيزابيلا وكلوديا وجهوا أنظارهم جميعاً بحدة نحو جين الذي كان يقف في الخلف كأنه لا يريد أن يلحظه احد ولكن هذا جعله واضحا أكثر لقد شعر بالارتباك الشديد من ذلك.

"ري من هذا الشخص؟"مختبأة خلف الوسطى أشارت الخادمة الصغيرة ذات شريطة الشعر الحمراء بإصبعها نحو جين.

وضعت يونا يدها فوق رأس الفتاة ثم قالت بصوت حازم "نينا! لا

يجب أن تشيري هكذا للآخرين هذا ليس مهذبا".

ابتسم ري ثم تراجع بضع خطوات للخلف

"هذا جين سيعمل هنا من اليوم"

"أرجو أن تكونوا لطفاء معه"

بعد أن قال ذلك تغير الجو وساد التوتر في المكان تماما كما حدث في المرة السابقة لكن وسط ذلك الصمت المطبق علا صوت ضحكات الفتاة الصغيرة.

في تلك اللحظة تأكد جين أن هناك خطبا (ربما هذا الاسم له معنى ما لا اعرفه، يبدو أني تسرعت في استعماله).

بينما يجول ذلك في عقله راودته عدة افكار بتتابع سريع لكنه لم يصل لشئ لذلك قرر أن يترك الأمر على حاله رغم هذا شعر بالغضب فقد ظن بأنها تسخر منه.

"نينا!" صرخت الخادمتان في وجهها لقد كانت الفتاة الاخري نصف بشرية بعينان و شعر برتقالي طويل يبرز منه أذنا ثعلب وملامح هادءة وجسد نحيف.

"اذا سوف اتركك في رعاية يونا وداعا" وبهذا ذهب ري هو الاخر.

"لا انتظر" سار جين خلفه لكن يونا ظهرت امامه وهي تبتسم بغضب.

وضعت يدها علي كتفه وضغطت بقوة"الي اين انت ذاهب؟!"

"لا انا...انا فقط" اشاح جين ببصره للناحية الاخري.

"لا خيار امامي اذا" تنهدت يونا باحباط.

"كونك هنا يعني ان السيدة قد اختارتك بنفسها في الواقع كلنا كذلك لهذا يجب عليك ان تعمل بجد لكي لا تخيب ظنها"

"نعم سيدتي"

"سيدتي!" صرخت يونا بغضب "انظر إلى وجهي جيدا، هل أبدو كبيرة الي هذا الحد؟"

من الظلام إلى الهاوية | From Dark to Abyssحيث تعيش القصص. اكتشف الآن