نزال ودي

1 1 0
                                    

تردد صدى صوت إرتطام الحلقة المعدنية على الباب ليحطم الهدوء الذي يعم باحة القصر وما إن مرت لحظات قليلة حتى بدأ يتسلل ضوء خافت من بين الفراغات ومن ثم فتح الباب على مصراعيه.

هوى المصباح من يد يونا حتى كادت الشعلة أن تنطفئ لقد ألقت بنفسها واحتضنت نينا بقوة، لم تنطق بأي كلمة في البداية ولا هما كذلك فلم يجد جين ونينا ما يقولانه حيث أنهما عاشا ليلة عصيبة ولن يكون غضب يونا شيئا يذكر بالنسبة لكليهما مقارنة بما مرا به أو هكذا كانا يفكران.

إكتنفت العواطف قلب جين حيث لم ير مثل تلك الروابط من قبل خاصة بين أشخاص لا تربطهم صلة بالدم، لقد كانت تعابير القلق على وجه يونا ومحياها صادقة جدا بالنسبة له مما دفعه لينسحب بهدوء نحو غرفته لأنه ظن أن وجوده في تلك اللحظة غير مرحب به.

(دائما ما تأتيني المصائب من كل مكان، لا أصدق أن كل هذا حدث فقط في أول يوم لي هنا)
كان جين محبطا إلى حد كبير وكل ما يدور في عقله صار ذكريات عن سوء حظه رغم ذلك تحامل على نفسه.
جلس على السرير ثم خلع قميصه الداكن لقد أراد أن يضمد الجرح في ذراعه ولكن لم يكن يتصور أنه سئ لهذه الدرجة فعندما نظر إليه وجد أن ملابسه البيضاء قد صبغت بالكامل بلون أحمر قاتم.

كان النزيف قد توقف قليلا لكن عندما حاول أن يربط الجرح بقطعة قماش سالت الدماء مجددا، لقد كان تضميده مرهقا كثيرا له وفي النهاية إستسلم وألقى بجسده التعب على السرير.
"ما هذا النعاس؟"
"ربما..."
"ربما سوف أنام فحسب وعندما أستيقظ سيكون قد تحسن قليلا"

لم يكد جين يغمض أجفانه حتى سمع صوت الباب يفتح ورغم ضوء الشمعة الذي يتوهج في المكان كانت رؤيته مشوشة لهذا لم يعرف من دخل الغرفة.

"عندما رأيت الدم على ثوب نينا خفت كثيرا لكنها أخبرتني أن تلك ليست دماءها"

(بئس الأمر إنها يونا، لابد أنها جاءت لتوبخني أو ربما لتطردني)
(أاه لست مستعداً لمثل هذا الآن، في الحقيقة لست مستعداً لأي شئ حالياً)
ذهب جين بتفكيره إلى أبعد ما يكون لكن كل ما شعر به في هذه اللحظة هو مياه باردة تنصب على وجهه مما جعله ينتفض من الصدمة.

"ما هذا!" صرخ جين وهو يتنفس بسرعة.

أمسكت يونا بذراعه المصاب وهي تحدق فيه ثم قالت "يا إلهي! ما الذي كنت تحاول فعله؟"
"هذا جرح عميق، لا يمكنك أن تربطه فحسب"

"إنتظ...إنتظري..."
"هذا يؤلم كثيرا"
نظر جين بوهن إلى إبريق الماء الذي تحمله ثم رفع يده الأخرى لكي يمسكه لكن يونا أبعدته قبل أن يصل له
"أشعر بالظمأ الشديد أريد فقط...أن أشرب القليل"

قالت يونا بحزم "هذا لأنك فقدت الكثير من الدماء لكن إن سمحت لك أن تشرب الآن قد يتعرض جسدك لصدمة وتموت"

"لكن..."

وضعت يونا يدها برفق على جرحه ثم بدأت هالة بنية تتجسد حولها حتى أنارت الغرفة بالكامل"أعرف أن روح الأرض ليست مناسبة للعلاج لكنها على الأقل ستوقف النزيف لحين قدوم سيلين"

من الظلام إلى الهاوية | From Dark to Abyssحيث تعيش القصص. اكتشف الآن