إختفى آخر ضوء للنهار مع غروب الشمس بشكل كامل وحلت مكانه ظلال الليل القاتمة بينما يتسلل خلالها ببطئ بعض ضياء القمر من بين السحاب، تجمد جين في مكانه و تلاشى كل شئ من عقله عندما رأى ذلك الشخص الذي يقف خلفه واضعاً سيفا علي رقبة نينا التي لم تستطع بدورها أن تنطق بكلمة واحدة.
إتسعت عيناها بذهول وهي تشاهد قطرات الدماء تتساقط من ذراع جين واحدة تلو الأخرى لقد أدركت معنى الخوف والعجز الحقيقيين في هذه اللحظات العصيبة.
"لا يجب أن تبعد نظرك عن خصمك أثناء القتال"
حرك ماركو ببطئ إصبعه علي نصل سيفه الملطخ بالدماء ثم إستنشقه كأنه يشتم عطرا فواحا بعدها نظر إلي جين بابتسامة كبيرة
"أتعلم؟ رائحة الدماء الطازجة هي أكثر ما أحبه في هذا العمل"
"جاك! لقد غيرت رأيي لنستمتع هذه الليلة لذلك سأدع لك الفتاة، لا تكبح نفسك"تعالت ضحكات جاك بجنون "لم أرك منتشيا لهذه الدرجة من قبل، أنا أشعر ببعض الأسى علي ذلك الفتى"
"لكن..." ثم وجه نظرات خبيثة نحو نينا التي بين يديه "لا أشعر بأي شفقة نحوك"إرتجفت شفتاها بشدة وبدت كأنها ترغب بالصراخ بأعلى صوتها طالبة من أحد أن يأتي وينقذها لكن الذعر قد تملكها بالكامل وكادت الدموع أن تنهمر من عينيها فلقد كانت نظرات جاك كفيلة بأن تقضي على ما تبقى من رباطة جأشها.
في خضم تلك المشاعر المتضاربة في قلب جين وبين ما يراه نصب عينيه وما يخشاه أن يحصل، نسي كل الآلام في هذه اللحظة وحدث العكس مما كان متوقعاً إذ بدأت نبضات قلبه في التباطؤ.
"أتركها"
"هاه!"
"ماذا قلت؟" عصر جاك بيده رقبة نينا التي بدأت تختنق."قلت لك أتركها!" لمعت عين جين اليسرى وسط هذا الظلام الموحش بلون قرمزي داكن وأصبحت أكثر ثباتاً بينما تحولت ملامح وجهه وأصبحت أقرب إلى كونه غاضباً.
حرك جاك سيفه بقرب وجهها ثم قال بنبرة متعالية "هي! لا تحاول فعل شئ متهور وإلا ستشاهد أمورا تجعلك تتمنى موتها"
"ما الأمر يا جاك؟"
أشار جاك برأسه مما جعل ماركو يدرك أن الوقت قد حان، إقترب ببطئ من ظهر جين الذي ظل ثابتا مكانه بدون حراك لقد كان يبدو مستسلما تماما ثم رفع ماركو سيفه للخلف لأقصى ما يستطيع إلى أن لامس كتفه وبلحظة خاطفة أنزل السيف بقوة لا نظير لها حتى شق الرياح المحيطة به وسط ألسنة نار ضخمة.
قبل أن تمس الضربة جين مباشرة تعاظمت هالته أكثر من ذي قبل حتى ومضت شرارة منها عندما تقابلت مع سيف ماركو وهنا رمى جين بجسده بعيدا متدحرجا علي الأرض، لقد تفادى الضربة و هو يحمل نصف سيفه المحطم وقد تلون بهالته وقبل أن يستعيد توازنه ألقى بالسيف نحو جاك، كان نصف السيف يدور في الهواء بسرعة كبيرة متشبعا بالظلام ليس فقط من بعض الأثير ولكن أيضا بالكثير من الغضب والإحباط الذين يشعان من صاحبه.
أنت تقرأ
من الظلام إلى الهاوية | From Dark to Abyss
Fantasy"الخير والشر؟..." "من يقرر ذلك؟" رغم مرور ألفي عام، لا يزال العالم يعيش على كذبة انتهاء الحرب العظمى، لكن الأمور على وشك أن تتغير. فاقدًا لمعظم ذكرياته، يحاول جين الصمود فقط لكي يعلم حقيقة الشخص الذي أنقذه. ولأن الأمور أعقد مما تبدو عليه، ينتهي به ا...