لم يستغرقوا وقتا طويلاً في شراء الحاجيات مع ذلك لم يدخل جين معهم القرية لقد آثر أن ينتظرهم في مكان قريب.
تساقطت قطرات العرق من على جبين جين بغزارة تحت حرارة الشمس الحارقة رغم جلوسه عند ظل أحد الأشجار، وبعد مرور بعض الوقت شاهد ثلاث خيالات قادمين نحوه.
"إنهما نينا وري ولكن من الثالث؟"
فرك عينيه بظهر يده "لابد أن الحرارة قد أثرت علي"عندما إقتربوا منه بشكل كاف وضحت له ملامحهم "هل هذه..."
"إنها مشكلة"
إنتفض جين من مكانه حتى إرتطم بجزع الشجرة."هييه، من لدينا هنا؟"
"هل هذا هو الشخص الذي خالف وعده ولم يأت للزيارة؟"
كان الغضب واضحاً على والدة نينا رغم الابتسامة المرسومة على وجهها."لكن أنا...لم أعدك بشئ"
سحبت نينا من ذراعها ثم وضعت يدها علي كل من كتف جين ونينا وضغطت بقوة "لا أريد سماع المزيد من الأعذار!"
نينا وجين بصوت واحد "نحن آسفان"
لقد شعرا بالخوف منها ربما أكثر من قطاع الطريق."إن أخلفتما بوعدكما مرة ثانية فستكون العواقب وخيمة"
"هل هذا مفهوم!""ن...نعم"
تنهد جين بإحباط "لهذا السبب بالذات لم أرد أن آتي معكما ولكن لم أتصور أن تحضراها"
أخذت نينا تحرك كتفها من الألم "لم يكن بيدنا لقد رأتنا ونحن نتجول في السوق"
ضحك ري "لابد أنكما قضيتما وقتا عصيبا المرة السابقة لكن يبدو أن والدتك قد تهتم لأمر جين، فعندما قابلتنا سألت عنه مباشرة"
تنهد جين بسخرية"لابد أنها شعرت بالشفقة علي لا أكثر"
توقف جين مكانه فنظر الإثنان له بتعجب "ما الأمر؟"
"..."
"أريد أن أذهب من الطريق الآخر"قالت نينا بانفعال "لماذا؟!"
"لاشئ مهماً فقط أرغب في أن أستعيد سيفي الذي تركته هناك"
"هل هذا ممك..."قاطعه ري "لا، لن نسلك تلك الطريق مجدداً بعدما حدث"
نظرت نينا نحو ري مطولاً كأنها ترجوه أن يوافق على طلب جين وأمام إصرار نينا استسلم ري "لابأس لكن يجب أن تقابلنا عند بداية الطريق، لا أريد ليونا أو إيزابيلا أن يعرفا"
إستمرت نظرات نينا لري "ماذا؟"
"ألم أفعل ما رغبتي فيه؟!"
أشارت برأسها نحو جين وهو مغادر."يا إلهي، إن عرفت يونا سوف تقتلني"
إبتسمت نينا ثم نادت بأعلى صوتها "جين، إنتظر سوف نأتي معك!"
سار ثلاثتهم من طريق مختصر لمكان السيف يعرفه ري، كان صوت المياه ورائحة النهر يطغى على حواسهم لم يكن شعوراً سيئا على الإطلاق.
أنت تقرأ
من الظلام إلى الهاوية | From Dark to Abyss
Fantasy"الخير والشر؟..." "من يقرر ذلك؟" رغم مرور ألفي عام، لا يزال العالم يعيش على كذبة انتهاء الحرب العظمى، لكن الأمور على وشك أن تتغير. فاقدًا لمعظم ذكرياته، يحاول جين الصمود فقط لكي يعلم حقيقة الشخص الذي أنقذه. ولأن الأمور أعقد مما تبدو عليه، ينتهي به ا...