"لماذا تتبعيننا؟"
قال جين ذلك ببعض الامتعاض بينما كانت نينا تسير خلفه، وسط طريق لا أفق له و على أطراف الغابة بمحاذاة النهر مضى ثلاثتهم نحو تلك القرية."همف! لقد جئت بصحبة ري وليس معك أنت!"
ألقت نينا بنفسها على ذراع ري متشبثة به بنظرة إعجاب وإبتسامة كبيرة لكن لا عجب في ذلك ربما كان السبب هو حسن مظهره ووسامته أم هالته المشرقة التي تبعث على التفاؤل أو حتى كلاهما لكن تفكير جين كان بعيداً عنهما منصباً على شئ آخر تماماً.(إذا كنت سأدخل تلك المنافسة فعلي أن أفكر في طريقة لأجعل ري ينسحب طوعاً أو حتى...لو إتطررت أن أرغمه على ذلك)
(وأخيراً بعد كل تلك السنوات أصبحت قريباً لهذه الدرجة ولن أسمح لشئ أن يوقفني)"هذا ليس ما قصدته، ألم تخبرنا يونا أن أذهب أنا وري فقط هذه المرة لشراء المؤن من القرية"
تجاهلت نينا حديث جين تماماً بينما إستمرت وهي تهمهم كأنها تغني مما جعل ري يضحك "لا بأس يا جين، إن نينا بارعة في التسوق سوف تساعدنا كثيراً"
تنهد جين بسخرية"نعم، مثل آخر مرة"
صرخت نينا بغضب "ماذا قلت!"
وضع جين أطراف أصابعه بين خصلات شعره المجعد "لا، لا شئ"
إستمر ري في الضحك حتى جعل نينا غاضبة فتركته وسارت أمامهم.
"نينا!"
"إنتظري!"
لم ترد عليه بل زادت من سرعة خطواتها أكثر.منذ أن وصل جين لقصر لونجراد وحتى قبلها بكثير كانت تدور في رأسه أسئلة كثيرة رغم هذا لم يكن يملك الجرأة الكافية ليسأل لكن الأمر الآن قد إختلف بالنسبة له فهو يرى أنه مقبل على حدث كبير ويجب عليه أن يلقي الضوء على ما يجهله لكي يعرف القليل عما ينتظره.
بدون مقدمات سأل جين مباشرة متجنبا حاجز توتره "لقد سمعت أنك أتيت من عالم آخر أليس هذا صحيحاً!"
لم يتردد ري هو الآخر في الإجابة كأنه إحترم صراحته "نعم هذا صحيح، إنه عالم مختلف كليا حيث لا تسكن أرواح العناصر أجساد البشر ولا وجود للأثير"
"هاه! لا وجود للأثير!"
"هذا يبدو خياليا جداً"إقتحمت نينا الحديث بينهما "أليس كذلك! لا أتصور مكانا كهذا"
إبتسم ري ثم قال "بل هذا العالم هو الخيالي، إن أخبرت أحد أصدقائي في عالمي بما رأيته هنا لن يصدقني على الإطلاق"
شبكت نينا ذراعيها وأغمضت عينها "همم، يبدو أنهم أغبياء إن لم يصدقوا الحقيقة"
تغيرت إبتسامة ري الصافية لتصبح أكثر مكرا "هاهاها، هذا كلام كبير بالنسبة لشخص لم يستيقظ جوهره بعد"
بعد هذه الكلمات التي تفوه بها ري تغير الجو وأصبح كئيبا وتبدلت نينا من البهجة إلى حزن عميق كأن جرحا عميقاً في قلبها قد فتح، حاول ري أن يكسر ذلك التوتر الذي سببه لكنه لم يفلح و من ثم تباطأت خطواتها حتى أصبحت خلفهم بمسافة كبيرة.
أنت تقرأ
من الظلام إلى الهاوية | From Dark to Abyss
Fantasy"الخير والشر؟..." "من يقرر ذلك؟" رغم مرور ألفي عام، لا يزال العالم يعيش على كذبة انتهاء الحرب العظمى، لكن الأمور على وشك أن تتغير. فاقدًا لمعظم ذكرياته، يحاول جين الصمود فقط لكي يعلم حقيقة الشخص الذي أنقذه. ولأن الأمور أعقد مما تبدو عليه، ينتهي به ا...