𝐏𝐀𝐑𝐓 𝟐

553 5 1
                                    

لكنني لااحتاج ل جائزة،  اعني حالتي المادية جيدة جدا، ماذا سأفعل بها، رغم هذا سأقدمه ل ضابط اليوم   .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و فعلا ذهبت ل تجهز نفسها دون علم تايهيونغ، لن تدعه يعلم، يخاف عليها من نسمة هواء، لاتهتم بهذا  .

قد تقولون لما في جامعة لااحد يقوم ب اعتراف على ريك، لااحد قادر بهذا، جمعيهم يهابونه كثيرا  .

تجلس على الكرسي امام المراة تضع المكياج بكل احتراف، انتهت بعد ساعة، جهزت نفسها بالكامل، نزلت للأسفل بسرعة فتحت الباب قبل رؤية تايهيونغ لها، تقدمت السيارة و اشغلتها  .

فتحت الباب و ركبت السيارة، انطلقت الى مركز جيون جونغكوك  .

هي رأت المنشور ثاني يوم من نشره اي جيون جونغكوك في المركز انها ساعة 10 صباحا  .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يجلس جونغكوك بينما يتصل ب والدته،
ردت والدته ب

"اهـلا بـنـي؟  كيف حالـك؟  اشتقت لك كثيرا نحن لـا نراك سوى ساعات في اليوم، خذ اجازة"

ابتسم جونغكوك ل كلامها الطيف، رد ب

"اعلم هذا،  اشتاقك كثيرا صدقيني انا بخير، لكن تعلمين العمل صعب حقا، اعني يجب علي اكمال عملي على اكمل الوجه و تعلمين هذا، كيف حالك انتِ؟"

ردت ب توبيخ تقول

"بخير، جونغكوك يكفي ضغط على نفسك، حتى في استراحتك و اجازتك يتصلون بك من اجل شيء، ليس هين عملك لكنني من جعلتك رجلا جونغكوك، فكر ب امك ايضا، اعني انت مستقل تعيش ل وحدك لانراك في الأسبوع الا بضع ساعات  "

تنهد بحزن، يعلم انه مقصر لكن عمله ايضا صعب، لايعلم كيف يوازن، قال بصوت حزين

"حسنا امي،  سأخذ اجازة يوم الأحد، اليوم خميس، السبت عطلة و الأحد مجاز"

قالت ب فرح

"حسنا،  سأنتضرك"

سمع صوت طرق الباب و قال

"يوجد شخص يطرق الباب،  سأذهب وداعا"

وضع هاتفه على الطاولة، قال

"تفضل"

دخلت انـجـيـل بـاطلالتها الجميلة، تقدمت منه بهدوء تقول

"اهلا ضابط جيون، لدي معلومة، سأقولها بشكل مباشر انا اعرف من االذي نشرته"

𝐒𝐖𝐄𝐄𝐓 𝐎𝐅𝐅𝐈𝐂𝐄𝐑 𝐈𝐍 𝐓𝐇𝐄 𝐃𝐀𝐑𝐊𝐍𝐄𝐒𝐒Where stories live. Discover now