نعم الخطة عبارة عن محاولة تذكير جونغكوك ب انهم اصدقاء لايمكنهم ان يصبحوا اكثر، هي خططت ان تجعله يشعر انهم اصدقاء، تاي سيتكلم معه بهدوء ان لم يفهم، سيحصل شيء لن يعجبه، اذن هاذي الخطة، لايمكن تصديق هذا .
هي معجبة به لكن، شخصيته النرجسية تمنعها ف وقوع بحبه، لنرى كيف سيتصرف، ثاني يوم بعد ان نهضا و قاما ب روتينهم المعتاد .
اتى تايهيونغ من السفر فتح الباب بهدوء، كان مفتوح من البداية، كانت انجيل جالسة على الأريكة تتفحص الهاتف، تقرب تايهيونغ ب طوله و هيئته الرائعة، شعره مسرح، ملابس رسمية انيقة، قال بينما يتقرب من غرفة الضيوف ينضر لها بهدوء و خلسة
"لـقـد اتـيـت، تـعـالـي ايـتـهـا الـشـقـيـة"
استغربت من الصوت عندما نضرت كان تايهيونغ، تقربت منه و حضنته بقوة تقول
"اشـتـقـت لـك كـثـيـرا"
كان جونغكوك في غرفته لم يعلم ب شيء كان مجاز، ملتزم جدا لكن لأجل اخاها قرر ان يأخذ اجازة، جلسوا سويا يسألها عن احوالها و امورها، بينما يسأل قالت له
"تـاي، لـااعـلـم مـاذا افـعـل، جـونـغـكـوك يـحـبـنـي، خـالـتـي مـسـتـغـلـة هـي الـان لـيـسـت بـالـبـيـت، احـمـيـنـي ارجـوك ف جـونـغـكـوك مـخـتـل"
سحبها ل حضنه و قال ببرود، غضب
"لـاتـخـافـي طـالـمـا انـا مـوجـود لـن اسـمـح ل احـد ب تـقـرب مـنـكِ، اطـمـئـنـي"
تايهيونغ يمكنه ان يدمر جونغوك ب اقل من يومين، لكن لايفعل هذا لأن جونغكوك ابن خالته، امهم وصت ان يعتنوا ب خالتهم قبل ان تسافر .
اما تايهيونغ مستحيل ان يقبل احد يسيء ل اخته ب كلمة واحدة، ف هو لديه سلطة و شركات لايمكن ان يستهان به، تايهيونغ تعب كثيييرا لأجل اخته، فعل الكثير فقط لأجلها، عمل منذ الصغر منذ ان كان 16 عام، عمل ب مطاعم، شركات، كل مكان ليوفر ب ل اخته جميع احتياجاتها، امها مسافرة و لاترجع ابدا .
الاب ميت، ف هو الواصي عليها قانونيا، هو من ربى اخته منذ من كانت بحجم قدمه، هو وفر لها كل شيء تريده، اما الأن يأتي شخص مثل جونغكوك يستهين به و يتقرب من اخته .
سيقتله تايهيونغ بلا شك لن استغرب من هذا الشيء، لولا يكون ابن خالته لما كان حي يرزق الان، هاذي قواعد كيم تايهيونغ تقرب من اخته، تنقتل .
نزل جونغكوك للاسفل بهدوء، دخل لغرفة الضيوف ليرى تايهيونغ، نضروا ل بعضهم و تبادلوا نضرات القاتلة، تايهيونغ يهدده ب نضراته .
تقرب جونغكوك من تايهيونغ ببرود ليقول
"اهـلـا بـك ابـن خـالـتـي"
رص على كلمة ابن خالتي، نضر له تايهيونغ بغضب يقول بصوت صارخ
"ابـن خـالـتـك؟ تـغـدر بـي جـونـغـكـوك مـن وراء ضـهـري ايـهـا الـلـعـيـن، قـلـت لـك انـهـا امـانـة لـديـكـم! تـحـبـهـا، تـخـوفـهـا ايـضـا انـت، امـك؟ "
استقام يمسك ب ياقته، يهمس ب اذنه
"صـدقـنـي الـمـرة الـقـادمـة لـن اتـردد بـقـتـلـك، او جـعـلـك تـخـسـر مـكـانـتـك، صـحـة امـك الـتـي تـعـيـش علـى الـادويـة!"
YOU ARE READING
𝐒𝐖𝐄𝐄𝐓 𝐎𝐅𝐅𝐈𝐂𝐄𝐑 𝐈𝐍 𝐓𝐇𝐄 𝐃𝐀𝐑𝐊𝐍𝐄𝐒𝐒
Mystery / Thrillerضَابَط، بارِد كَالثَلج لَكِن لَطِيفٌ كْالسكر، ضابط لطيف في الضلام، يبدو انه شخص جدا سيء لكنه جدا جيد، شخص عشريني اصبح ضابط ماذا ان اراد تكوين اسرة، تكون الفتاة من اختيار والدته -جـيـون جـونـغـكـوك -كـيـم انـجـيـل