𝐏𝐀𝐑𝐓 𝟒

440 9 0
                                    

  نضروا بعض بصدمة، قالت انجيل

"مستحيل، خالتي انا احترمك، احبك لكن الفكرة سيئة جدا، اعني لااعرف من هو بالأصل!"

نضر جونغكوك بسخرية لهم، قال

"شعورها سيئ تجاه هذا في هذا امي، انها حقا فكرة سيئة  لهااعني انتَ قد قلتِ لي كنتم اصدقاء لايمكنها  تقبل  هذا"

انجيل وافقته الرأي بينما كانت والدته وجهها لايبشر بالخير، نضرت ل جونغكوك بغضب واضح تقول

"جونغكوك، قبل يومين قلت لي انك تريد تكوين اسرة، تريد عائلة، تريد شيئا تعيش ل اجله، مالذي غير رأيك؟"

بلل شفته بغضب يقول بهدوء

"هي ليست موافقة امي"

نضرت والدته له تقول

"ايمكنك الخروج قليلا؟"

اومئ جونغكوك خرج لغرفته، يريد الراحة، والدته نضرت ل انجيل بينما انجيل كانت تفكر ب كلامهم، قالت هي

"انضري لي، جونغكوك شخص جيد، اعني يريد فقط تكوين اسرة، يريد العيش مع من ستفرحه حقا، شخص طيب، لديه عمل جيد، لديه امكانية، مكانة عالية في المجتمع، مالذي يجعلك ترفضينه؟  هو حتى ليس بغريب"

تنهدت بينما تسترخي جسدها تقول

"سأفكر بهذا، الأن سأذهب للنوم، تريدين شيئا؟"

"لاابنتي، تصبحين على خير"

ذهبت لغرفتها بينما معدتها انقلبت فجاة، لما هذا شيء يحصل، اعني صحيح وسيم، لديه مكانة، طيب، هادئ،  شخص جيد، امكانية جيدة لما سأرفض؟  سأفكر صباحا  .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخيرا سأقابل والدتي بعد العمل، ركبت سيارتي متوجه الى المنزل،  قبل كل هذا الم تقولون انه من الغريب ان يكون لك ابن خالة و انت لاتعلم بهذا؟  سنكتشف كل شيء!  يوجد شيء غامض مريب صادم لن يتوقعه احد ابدا!! 

وصلت الى المنزل، اقفلت سيارتي، فتحت باب المنزل بهدوء اذهب الى غرفة الضيوف،  ل ارى فتاة التي كانت صباحا في مركزي هنا  .

ماذا تفعل؟  كانت تبدو منصدمة، منزعجة مثلي تماما،  اعني هي جميلة، تكلمت معهم امي تريد ان تزوجني بها، لاامانع، لكن ايمكن ان توافق، لايبدو لي ان هذا يعجبها لاتعلم انني مهووس بها  .

ذهبت ل غرفتي استحم، كنت متعب كثيرا  .

-----—————-—————

"تايهيونغ!!!  كيف يمكنك فعل هذا ب جونغكوك و انجيل، هل انت غبي، الم تفكر بهم؟!  عدت بهم قبل عشر سنوات، عشر سنوات ايها الظالم، ان انهوا سنة لن يتذكروا اي شيء بعدها"

وضع تايهيونغ يده على رأسه يقول

"يكفي ايمي!  لم اكن اعلم ستنجح التجربة، ضننت انها خيالية لاتلومينني، انها اختي هل سأتعمد هذا؟!"

جلست ايمي على الكرسي تبكِ بهدوء، لم يتوقع احد هذا حسنا لنعود الى زمن قليلا

FLASHBACK BEFORE one week

تايهيونغ يعمل على مشروع، ضن انها لن تنجح اعني هو مثل مشروب، ان نجحت المكونات ستعود الى زمن، لم يصدق تايهيونغ هذا قرر ان ينتهي منه يجربه على اخته، لأنه ضن انه كذب  .

فعلا انجيل شربت منه عادت الى زمن عشر سنوات للأحداث،  الذاكرة، ف مشروب يؤثر على الذاكرة، لكن كيف وصل المشروب الى جونغكوك؟!  كان تايهيونغ يتكلم معه بخصوص مشروعه، لكن جونغكوك اصر ان يجرب بنفسه  .

عندما ارسل له، شربها، حصل هذا الاثنان فقدوا ذاكرتهم الحالية، تايهيونغ قرر ان يجعل عمل اخته مختلف، اعني قال لهم ان تصرفت بغرابة لاپأس كما حال مع جونغكوك  .

عندما قال تايهيونغ ل والدته، والدته قررت ان تستغل الفرصة بتزويجهم، ف ماذا سيحدث بعدها ان عادت لهم الذاكرة نسوا جميع ذكرياتهم؟  ماذا سيتغير؟

ايضا هي لم تنسى خالتها بسبب كانت معها منذ الصغر، نست جونغكوك بشكل لايعلم التاي السبب، شيء غريب  . 

عندما قررت انجيل ان تذهب هناك كان بسبب عمل، التقاء ب خالتها،  للأن يحاول تايهيونغ ان يحصل على علاج يفشل، اعني تعلمون ماذا يفعل هذا المشروب؟  يدمر نصف خلايا العقل، جزء الذاكرة بذات  .

ليس ب شيء سهل بسيط، تايهيوتغ لديه عملين، تخرج من قسم الكيمياء، ايضا يعمل fbi في نفس الوقت،  بسبب امكانياته  .

𝐒𝐖𝐄𝐄𝐓 𝐎𝐅𝐅𝐈𝐂𝐄𝐑 𝐈𝐍 𝐓𝐇𝐄 𝐃𝐀𝐑𝐊𝐍𝐄𝐒𝐒Where stories live. Discover now