1_جانب مظلم.

38 3 0
                                    

 ⚚

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

. ⚚ .

هواء بارد جداً، في اعلى السماء هناك طير ابيض اللون جميل جداً يطير في الاعالي بين نسمات الهواء البارده،دخل الى المدينه المضيئه باللون الاحمر اثر القمر الاحمر الذي يتحرك ببطئ في اعلى السماء الصافيه، فجاه سقط احدهم من فوق احد البنايات بسرعه فائقه وهو يصرخ.


ارتطم جسده النحيل بالارض لتسيل الدماء الحمراء على الارض كانت هناك مجموعه من الاشخاص الذين يركضون وهم يصرخون بصوت عالي ولا يسمع في ذالك المكان الى صوت انفاسهم يدعسون على الدماء التي تخرج من الرجل.

يقف احدهم بعيدا عن الجثه منزل راسه يتنفس بسرعه لدرجه من كان يقف بعيدا عنه يمكنه سماع صوت تنفسه، يرتجف ليس من البرد بل من سبب اخر، رفع راسه قليلا لتظهر عينيه التي كانت تحتها هالات سوداء جداً وكانه ام ينم لمده اسبوع.

والدموع تقف عن عينيه ينظر الى الاشخاص الذين يركضون وهم يصرخون، ليركض بسرعه البرق وكانه ليس بشري، ركض بسرعه خلفهم.

ليقف اخر شخص كان يركض مع المجموعه، اخرج بسرعه مخالبه امام عينيه يحاول ان يجرحه، ولكنه ابعد يده  الرجل عن وجهه بسرعه ليقفز من فوقه بسرعه، وهو يدخل مخالبه داخل رقبه الرجل قطع راسه ليتحرك ناحيه الشخص الاخر ليمسك بالجثه التي كانت بين يديه بدون راس ليصرخ وهو يرمى بالجثه على الشخص الاخر الذي توقف عن الركض ينظر له بصدمه.

لتسقط الجثه والرجل على الارض رفع الرجل جسده من الارض يلقف امامه مد يده يحاول ضربه ولكنه كان اسرع منه ليمسك برقبته بقوه يرفعه عن الارض ينظر الى وجهه وهو يختنق بين يديه، ولكن قبل ان يلفض انفاسه الاخيره رمى به على الشخص الثالث الذي كان يحاول الهرب منه سقطوا هم الاثنين على الارض بقوه، جعل من رؤوسهم تنزف الدماء.

سقط الشخص الرابع على الارض بسبب انه تزحلق على اثر الدماء التي كانت تسيل على الارض التي اصبحت حمراء اللون، رفع من جسده التفت خلفه ينظر الى الذي كان واقف امامه لا يبين من شكله شي.

كانت نظراته لا تخلوا من الخوف يرتجف ويتنفس بقوه، ليصرخ بصوت عالي واضع يديه امام وجهه يحاول حمايه نفسه من الذي يقف امامه لا يتحرك أبداً، صرخ الرجل الواقف فجاه بصوت عال ليبدا بالبكاء بسبب الالم الذي كان يشعر به داخل كامل جسده وكان احدهم يحاول تمزيق جسده جزء جزء.

𝐁𝐋𝐎𝐎𝐃 𝐌𝐎𝐎𝐍⚚.  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن