2_منزل آمن.

13 3 0
                                    



اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


كنت انظر اليه بصدمه خرج صوت اشبه بالصراخ عندما سقطت، قرب راسه بسرعه من راسي ليخرج لسانه الطويل ناحيتي اخذ يمرره على الجرح، شعرت بالم من فعلته هذه، عصر بقوهعلى خفذي لامد يدي اضعها على صدره امنعه من التمادي اكثر، كنت انظر له والدهشه لا تزال بوجهي، كان يخرج منه صوت اشبه بصوت الذئب الهائج، نظرت لعينيه الزرقاء التي تحولت طالما نظر لشفتي.

اخذ هو يقبلني  لحظه ثم يذهب الى الجرح ياخذ الدماء التي تخرج منه بلحظه وكانها اصبح قبله فرنسيه يدخل لسانه ويخرجه بسرعه، حاولت ابعاده ولكنني فشلت، وكانه ليس الشخص الذي كان يقف امامي قبل قليل مثل الثلج. قويت يدي لاضربه بقوه على صدره جعلت منه يبتعد عني،نظرت لفخذه لاجد حقنه فيها اردف وانا انظر اليه:مهلا هنالك حقنه في ساقك.

ليردف بغضب:اخرسي انا من حقنت نفسي،لا اصدق انني استخدم مهدئا على نفسي،اتبدوا عيناي طبيعيتان؟.

كان يتكلم معي وخو يخرج الحقنه من ساقه لينظر لي وهو ينطق اخر كلامه،تحولت عينيه من اللون الاحمر الى اللون الازرق اصبحت طبيعيه،توترت انا من نظراته في عيني لاردف بتلعثم:اه،اجل.

سئلت نفسب وانا انظر الى وجهه،ماذا يبدوا وجهه احمل الان،الدوائر السوداء قد اختفت،ليدير براسه عني مردف:..المعذره،اسف بشان اللسان.

تحول وجهي من اللون الابيض الى اللون الاحمر بسبب خجلي كيف امكنه التكلم بشان اللسان بهذه الكريقه وكانه امر طبيعي يحدث لاي شخص كان لاردف اسئله بتوتر:هل انت ايضا مصاص دماء؟.

نظر لي ثم ابعد انظاره عني ينظر الى الارض:حسنا،لدي كلا الجينات لذا فانا نصف شيطان،

اردفت انا بعدم فهم اسئله:نصف؟.

اكمل كلامه:لذا كنت اظن ان تعطشي للدماء اقل،لكنني مخطأ.

𝐁𝐋𝐎𝐎𝐃 𝐌𝐎𝐎𝐍⚚.  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن