◯ الفصل 2◯

44 9 1
                                    

الفصل 2
┊ ┊ ┊ ┊
┊ ┊ ┊ ✯
┊ ┊ ★
┊ ✯         
★      
كان الأمر غريب.

بحيث أميليا كانت من الطبقة النبيلة، وعند الترحيب بضيف نبيل، كان من الطبيعي أن تخرج مضيفة القصر لاستقباله أيضًا.

ومع ذلك، فإن المرأة الجميلة التي كانت في ذكريات أميليا لم يكن لها أي أثر.

"هل ربما تنتظر داخل القصر؟"

عندما كانت أميليا تبحث عن الأرشيدوقة.  تحدث كريستيان ، الذي كان ينظر إلى شيء ما عن كثب في وقت سابق.

"لكن آنسة وينترفول ..."

"نعم؟"

أميليا ، التي كانت غارقة في أفكارها وكريستان واقف أمامها، رفعت رأسها فجأة عندما سمعت صوتًا يناديها.  فجأة، اقترب وجهه.

كان الوجه الوسيم الذي رأيته من بعيد منذ عام مضى أكثر روعة عندما رأيته عن قرب.

كما لو أن شيئًا ما قد حدث في هذه العام، فقد فقد بعض الوزن وكانت هناك هالات سوداء تحت عينيه، ولكن بفضل ذلك، بدا وكأنه رجل وسيم ذو سحر مدمر.

على الرغم من أن أميليا لم تهتم بمظهره (على الأرجح)، إلا أنها كانت معجبة تمامًا بوسامته.

سأل كريستان وهو يشير إلى المكنسة الكبيرة التي كانت نينا تحملها.

"قصر الأرشيدوق يمتلك كل أنواع أدوات التنظيف، فلماذا أحضرت مكنسة؟"

"......"

"......"

"......؟"

ساد الصمت لبعض الوقت.

راقبت نينا سيدتها بتعبير قلق، ولم تكن تعرف ماذا تفعل. بحيث  إن وصف أداة الساحرة الطائرة كأداة تنظيف، كانت إحدى أوجه التمييز ضد السحرة التي انتشرت عن علم أو بغير علم.

'ماذا علي أن أفعل إذا تأذت مشاعر السيدة الشابة........'

ومع ذلك، على عكس مخاوف نينا، رفعت أميليا رأسها بثقة وأجابت بهدوء.

"أستطيع أن أطير بواسطة هذه المكنسة."

"هكذا إذن، عظيم."

أومأ كريستان برأسه. وأضافت أميليا قائلة.

"ثم إنها ليست مجرد مكنسة، بحيث لقد طلب والدي صنعها من أفضل نجار في عائلتنا."

"يبدوا أنها شيء عظيم."

هذه المرة أيضًا، أومأ كريستان برأسه ولم يبدي أية ردة فعل تدل على تمييزه أو كراهيته للسحرة. بحيث كان يبدو أنه ليس لديه أي فكرة عما قاله.

وهكذا أصبح الجو محرجا.

في ذلك الوقت، اقترب رجل يرتدي بدلة أنيقة وكان يقف خلف كريستان وتحدث.

 ◯أرشيدوق مو تخاف بكون حبك الثاني والأخير◯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن