الفصل 6
┊ ┊ ┊ ┊
┊ ┊ ┊ ✯
┊ ┊ ★
┊ ✯
★قال كريستان لأميليا مع تعبير كأنه لا يعجبه شيء ما.
"اصعدي إلى هنا."
"نعم."
صعدت أميليا على المنصة بحيث صعدت إلى مكان يمكنها من رؤية وجوه الجميع مباشرة. اندلعت الأصوات من كل مكان مرة أخرى.
"أوه."
"أوه....!"
"لا يمكنكم أن تكونوا هادئين!"
"هاه!"
فقط بعد أن صرخ كريستان، الذي لم يستطع سماعهم، أغلقوا أفواههم. شعرت أميليا بالحرج دون سبب، فأخرجت مرآة يد وتفحصت وجهها.
'هل هناك شيء على وجهي؟'
قال كريستان وهو يشير إلى أميليا التي تقف بجانبه.
"هذه هي الآنسة أميليا وينترفول، الساحرة التي ستشارك في قمع الشقوق مع فرسان بيغاسوس بأمر من جلالة الإمبراطور. لذا فليرحب الجميع بها."
تصفيق
اندلع التصفيق من كل مكان.
ألقت ميليا التي ترتدي الزي العسكري تحية فارسية.
"أنا أميليا وينترفول، أعضاء فرسان بيغاسوس الذين يحمون أرشيدوقية بيليروفن. من فضلكم اعتنوا بي."
"نحن نتطلع للعمل معك!"
وعلى عكس مخاوفي، كان الجو دافئًا. وعندما كان المزاج جيدًا، قرر كريستان الإعلان عن العملية على الفور.
"ثم، من الآن فصاعدا، سأتحدث بشأن عملية" قمع شق بيليروفن المكسور ".
ثم بدأ يقول ما هو مكتوب في الورقة التي سلمها له جيرارد.
"غدًا، بدءًا من الساعة السادسة صباحًا، سنسير إلى منطقة الشق المكسور لمدة نصف يوم. وبمجرد وصولنا إلى مدخل المنطقة، أقوم أنا والوحدة الأولى بقتل الوحوش المحيطة، وتقوم الوحدة الثانية بنصب خيم مؤقتة."
وعندما سماعها بنصب خيم مؤقتة، بدا الأمر وكأنه شيء لا يمكن تنظيمه بعد يوم كامل من القتال. أحكمت أميليا قبضتيها من التوتر.
"بمجرد نصب الخيم، سننتقل أنا والوحدة الثانية، أنا والسيدة وينترفول، إلى مركز القمع أولاً. إذا وجدت الآنسة وينترفول طريقًا آمنًا بالطيران أولاً، فيمكن للوحدة الثانية تمهيد الطريق والمضي قدمًا.
أثناء حديثه عن الإستراتيجية، وقعت عيون كريستان على مكنسة أميليا. وكما قالت، إذا كانت تلك المكنسة أداة طيران حقيقية، فمن المؤكد أنها ستكون مفيدة في العمليات.
"بمجرد اكتمال نصب الخيم، ستنضم الوحدة الأولى إلى الوحدة الثانية. وبما أن الكهنة لم يشاركوا في هذا القهر، فإذا أصيب أحدكم أثناء الهجوم، فسوف يتلقى العلاج من الآنسة وينترفول قبل دخول المركز ومن ثم القتال.