◯الفصل 11◯

9 1 0
                                    

الفصل 11 ــ لقد التقطت الأرشيدوق الذي أنهى علاقته التعاقدية

┊ ┊ ┊ ┊
┊ ┊ ┊ ✯
┊ ┊ ★
┊ ✯         
★      

أثناء تبريد خدّيها المتوهجين، تحدثت أميليا بأي شيء.

"لكن، كيف تمكنت من تقبلي؟ آه، بالطبع، أنا لا أشكك في مهارات سموك أبدًا، ولكن... الارتفاع كان كبيرًا جدًا، كيف تمكنت من امتصاص الصدمة...؟"

أجاب جيرارد، الذي ظهر فجأة من مكان ما.

"هذا لأن السيد هو سيد السيف. سادة السيوف يمكنهم إطلاق الطاقة من سيوفهم، المعروفة بالأورا، بحيث قام سموه بتشكيل الأورا بطريقة غير حادة لتقليل تأثير السقوط للسيدة وينترفول."

"إنه على حق."

أومأ كريستان برأسه. أميليا، التي كانت تستمع وهي تدير ظهرها لهم، فوجئت.

"تشكيل الأورا بطريقة غير حادة؟ سمعت أنه أمر صعب للغاية...".

"سيكون صعبًا بالنسبة للسادة العاديين، ولكن سموه ليس شخصًا عاديًا."

قال جيرارد وهو يرفع كتفيه. فهمت أميليا على الفور.

"حقًا... أتذكر سماع أن سموك هو أصغر سيد عبقري."

على أي حال، بفضل كريستان، تمكنت من النجاة. انحنت برأسها مرة أخرى لتعبّر عن امتنانها.

"شكرًا جزيلًا لإنقاذي، يا سموك."

"فقط فعلت ما يجب فعله."

على الرغم من أن الرد كان حاسمًا، إلا أن هناك تلميحًا من الارتياح في صوته لأنها كانت بأمان.

عندما هدأ وجهها قليلاً، التقطت أميليا المكنسة التي كانت ملقاة على الأرض. لكن يبدو أن وظيفة الطيران فيها تعطلت بسبب تأثير الاصطدام مع الوحش والأرض. ضربت المكنسة بقبضتها عدة مرات، لكنها لم تعمل.

"السيدة وينترفول، هل هناك مشكلة؟"

"المكنسة تعطلت. يبدو أنني لن أتمكن من إصلاحها حتى أعود."

"ماذا؟ إذن كيف سنتمكن من قتالهم...؟"

على عكس جيرارد المذهول، كانت أميليا هادئة. كان لديها حل بسيط للغاية، رغم أنه سيؤلمها قليلاً.

بينما كانت تحدق في الوحوش التي زادت بأعداد هائلة، قالت أميليا:

"ليس هناك مشكلة. سأقاتل وأنا أمشي."

"القائد! سيدتي! ساعدونا!"

صرخ أحد الفرسان بينما كان يهاجم وحش النعام الطائر.

"هؤلاء يستمرون في الطيران، مما يجعل من الصعب مهاجمتهم!"

انضمت أميليا إلى المعركة بسرعة.

كان الفرسان يصدون هجمات مناقير الوحوش ويبحثون عن فجوات لطعن سيوفهم، لكن الوحوش كانت تطير بسرعة كبيرة بحيث كان من الصعب التصويب.

 ◯أرشيدوق مو تخاف بكون حبك الثاني والأخير◯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن