الفصل 7
┊ ┊ ┊ ┊
┊ ┊ ┊ ✯
┊ ┊ ★
┊ ✯
★
استقبلت نينا أميليا بترحاب عندما عادت إلى غرفتها."لقد عدتِ، سيدتي."
"نعم. آه صحيح! لدي طلب لك."
"ما هو؟"
بمجرد دخولها إلى الغرفة، ومن دون أن تلتقط أنفاسها، أعطت أميليا دبوساً يحمل شعار عائلة وينترفول وقالت:
"اذهبي إلى مطبخ القلعة وأحضري أي قدر صغير. قولي لهم إنه بأمري، ربما يوافقون على إعطائك إياه."
"نعم، سيدتي."
أمسكت نينا الدبوس بكلتا يديها بحرص خوفاً من فقدانه، وذهبت لإحضار القدر.
في تلك الأثناء، قامت أميليا بخلع زيها وارتدت فستاناً خفيفاً، ثم وضعت حقيبتها على الطاولة.
بدأت تخرج الأدوات واحدة تلو الأخرى من الحقيبة السحرية التي تتحدى قوانين الفيزياء فيما يتعلق بالوزن والحجم.
كان من بين الأشياء التي أخرجتها عدة جرعات علاجية، ولكنها كانت كمية غير كافية لفرقة الصيد بالكامل.
"لن يشارك جميع الـ 30 في الصيد، لا بد أن بعضهم سيبقى لحراسة القلعة. على أي حال، سأقوم بصنع ما يكفي للجميع."
بعد حساب الكمية المطلوبة، فحصت أميليا المواد مرة أخرى. بدا عليها القلق، حيث ارتفع حاجباها بتعجب.
"همم..."
كانت تملك ما يكفي من قرص العسل السحري، وهو المكون الأساسي للجرعات العلاجية، ولكن كان هناك نقص في أحد المكونات.
"ينقصني بعض من ثمار نبات بيرل."
ثمار نبات بيرل هي قاعدة أساسية لجميع أنواع الجرعات، وتنمو في جميع أنحاء إمبراطورية بيرديريو بغض النظر عن الفصول والظروف الجوية.
لذلك، كانت أميليا تحمل كمية صغيرة منها عند الخروج، حيث كانت تتوقع أن تجدها بسهولة إذا لزم الأمر.
لكنها لم تكن تتوقع أنها ستحتاج إلى صنع حوالي 30 جرعة فجأة.
"دعني أرى..."
وقفت أميليا ونظرت من النافذة. رأت من بعيد غابة رمادية اللون خلف الجدار العالي. اعتقدت أن هناك قد تجد الكثير من ثمار بيرل.
"سأخرج قليلاً وأعود سريعاً."
اتخذت أميليا قراراً بالخروج من القلعة سراً.
لم يكن الهروب صعباً بفضل جرعة الاختفاء التي مكنتها من تجاوز حراس البوابة دون أن يلاحظوها.
لو كانت استخدمت سحر الاختفاء بدلاً من الجرعة، لكان نظام الكشف عن المانا كشفها، ولكن لم يكن هناك نظام مضاد للسحرة.
أنت تقرأ
◯أرشيدوق مو تخاف بكون حبك الثاني والأخير◯
Roman d'amour◯المعلومات في الفصل 0◯ ◯قراءة ممتعة◯