◯الفصل 5 ◯

20 2 0
                                    

الفصل 5

┊ ┊ ┊ ┊
┊ ┊ ┊ ✯
┊ ┊ ★
┊ ✯         
★      

في اللحظة التي تواجهت فيها أميليا وكريستان وجها لوجه مع بعضهما البعض وهما يرتديان ملابس ملونة متشابهة جدًا.

اعتقد الناس من حولهم أن الاثنين يتواعدان دون علم أحد بحيث ظهرا وهما يرتديان زي الزوجين.

ولكن بالنظر إلى تعبيراتهم المحرجة، يبدو أن الأمر لم يكن كذلك.

"سيدة وينترفول، هذا الفستان....".

كريستان، الذي لم يجد ما يقوله، فتح فمه أخيرًا.

"هل هذه هي الملابس التي أحضرتها معك عندما أتيت إلى هنا؟"

"نعم…..".

"....إنه تناسبك جيدًا."

اقتربت أميليا من الطاولة بتعبير حرج. والخادمة التي كانت تنتظر سحبت كرسيها بسرعة.

أضاف كريستان، الذي كان ينظر إليها عن كثب، كلاما آخر.

"الأقراط تبدو رائعة عليك أيضًا."

"اه شكرا لك."

يبدو أنه كان يقولو ذلك من باب المجاملة فقط، لكن لا يزال من الجيد أن يتم الثناء علي.

تحدثت أميليا بصوت متحمس.

"أنا أحب اللون الأحمر . وأنت؟"

"الأحمر لون جيد."

أجاب ببساطة. وبالنسبة لأميليا، بدا الأمر كما لو كان يقول بأنه يحب عينيها.

'لماذا قلت مثل هذه الأشياء الحلوة .....'

شعرت أميليا بالسعادة أكثر، معتقدة أنها أحسنت صنعًا بارتداء هذه الملابس اليوم.

وفي هذه الأثناء امتلأت المائدة بالأطباق التي يحملها الخدم، وبدأت الوجبة في جو مريح.

الطعام الذي تم إعداده بعناية كبيرة من قبل طاهي القصر كان يناسب ذوق أميليا بشكل جيد.

قطعت أميليا اللحم بماهرة ووضعه في فمها، كما لو كانت قد تعلمت آداب المائدة منذ أن كانت طفلة.

وبينما كنت أشعر باللحم يذوب في فمي، تحدث كريستان أولاً.

"غدًا سيكون هناك اجتماع مع فرسان فرقة بيغاسوس."

"فرقة بيغاسوس؟".

"إنها فرقة تحت قيادتي."

لا تعرف أميليا الكثير عن فرسان بيغاسوس، لكنها سمعت القليل عنها من هنا وهناك.

بمجرد حصول كريستان على لقب الأرشيدوق، بذل قصارى جهده لتجنيد الفرسان الموهوبين.

'أنا لست فارسة، ولكن… سيكون أمرا رائعا لو قام جلالتك بدعوتي للانضمام أيضا.'

 ◯أرشيدوق مو تخاف بكون حبك الثاني والأخير◯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن