◯الفصل 10◯

9 0 0
                                    

الفصل 10 - لقد التقطت الأرشيدوق الذي أنهى علاقته التعاقدية

┊ ┊ ┊ ┊
┊ ┊ ┊ ✯
┊ ┊ ★
┊ ✯         
★      

كريستان نظر بهدوء إلى أميليا وهي تنتقل براحة على مكنستها في السماء.

من بعيد، كانت تبدو كأنها مجرد فتاة نبيلة رقيقة. لم يكن كريستان ممن يقيمون الناس بناءً على مظهرهم فقط، ولكن من الخارج كان هذا ما يبدو عليه الأمر.

سواء كانت قوية بالفعل أم لا، كان يشك في نوايا الإمبراطور. على الرغم من وجود الجرع العلاجية التي تصنعها الساحرة، إلا أنها تستهلك، ومن الصعب أن تحل بالكامل محل الكاهن.

هذه لم تكن المرة الأولى التي يعطي فيها الإمبراطور معاملة غير عادلة لبيلروفون.

حتى كريستان الذي اعتاد على مضايقات الإمبراطور كان يشعر بالضجر.

'هل ينوي حقًا مضايقتنا حتى النهاية؟'

فكر كريستان بهذا بينما كان يهز سيفه. عندما أصابت ضربته الوحش الذي كان يركض خارج الغابة، سقط بدون أن يتمكن من المقاومة.

"كييك!"

"كووويك!"

فرسان البيغاسوس قاموا بسرعة بقتل الوحوش ذات المستوى المنخفض التي كانت تهجم من كل مكان. لم يكونوا قد دخلوا حتى أراضي الشق، ولكن عدد الوحوش كان غير طبيعي.

شعر كريستان بأن هذا الشق المكسور يختلف عن المعتاد.

"لا تتراجعوا! عددهم كثير ، ولكنهم ليسوا مختلفين عن الوحوش ذات المستوى المنخفض التي نواجهها! هاجموا النقاط الحيوية بهدوء!"

بالطبع، أميليا كانت تراقب كل هذا المشهد من السماء.

'أخيرًا، جاء الوقت لإظهار قدراتي.'

أوقفت أميليا حركتها، وهي تمسك مكنستها بكلتا يديها، وأخرجت زجاجة من جيبها بيد واحدة. كان السائل داخل الزجاجة يضيء بنور أبيض مخيف.

حسبت أميليا اتجاه حركة الوحوش وألقت الزجاجة.

تشقلب...

الفرسان وكريستان جميعهم حولوا أنظارهم إلى المكان الذي سمع فيه صوت تحطم الزجاج. كانت الوحوش تقطع بسرعة.

لم يكن ذلك غريبًا، فقد كانت هجومًا نادرًا باستخدام جرعة ساحرة، وكانت مشهدًا لا يُنسى.

"أوه..."

"ذلك هو سلاح الساحرة..."

فور أن تحطمت الزجاجة على الأرض، تدفقت مجموعة من الأشواك السميكة والمتشابكة.

كانت تلك الأشواك تتحرك ككائن حي، تلتف حول الوحوش القادمة.

الوحوش التي اصطدمت بهذه الأشواك المتعرجة مثل الأفعى لم تستطع التقدم إلى الأمام.

 ◯أرشيدوق مو تخاف بكون حبك الثاني والأخير◯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن