الفصل 12 ــ لقد التقطت الأرشيدوق الذي أنهى علاقته التعاقدية
┊ ┊ ┊ ┊
┊ ┊ ┊ ✯
┊ ┊ ★
┊ ✯
★"هل الوحدة الثانية لم تصل بعد؟!"
"نعم! لم يظهروا بعد!"
قبل أن ينتهي كريستيان من سماع الإجابة، ركل الوحش وغرس سيفه في بطنه.
استخرج السيف من جثة الوحش الميت، ثم نظر كريستان إلى الوحش وإلى الأشجار السوداء المحيطة، ثم تفحص سيفه.
'هل يمكنني قطعه؟'
بعد لحظة من التفكير، قال فجأة:
"تراجعوا جميعًا إلى الخلف!"
"ماذا؟!"
على الرغم من أن الوحوش كانت لا تزال بعيدة بما يكفي ليتمكنوا من القتال، إلا أن الجميع، رغم حيرتهم، امتثلوا لأمره وتراجعوا.
بعد أن قضى على الوحوش المتبقية حوله بسرعة، اقترب كريستان من شجرة سوداء طويلة وسميكة، وبدأ يلمسها بيده المغطاة بالقفازات.
"أوه..."
لكنه سرعان ما قطب جبينه وسحب يده، فقد شعر بألم غريب يشبه احتراق يده عندما لمس الشجرة.
"هل أنت بخير؟"
سألت أميليا بسرعة بعد أن لاحظت تصرف كريستان، لكنه لوح بيده مشيرًا إلى أنه بخير.
كانت المسافة بين موجة الوحوش وبين فرقة القوة العقابية حوالي 170 قدمًا فقط.
كانوا يركضون باتجاهنا بجنون، لكنهم كانوا يتجنبون الشجرة السوداء بشكل واضح. تأكد كريستان من توقعاته.
"كما توقعت، إنهم يتجنبون هذه الأشجار."
رفع سيفه فوق كتفه، وانبثقت منه هالة رمادية قاتمة. ثم ضرب بجنون جذع الشجرة بسيفه، الذي كان حادًا كفأس.
تجمدت تعابير الفرسان الذين كانوا يشاهدون في دهشة.
"سموك؟!"
"لماذا تقطع الشجرة فجأة؟!"
على الرغم من احتجاجات الفرسان، استمر كريستان في ضرب الشجرة عدة مرات.
لو كان السيف عاديًا لما تحركت الشجرة، لكن بفضل هجماته المشحونة بالطاقة، بدأت التشققات تظهر على الشجرة الثابتة.
وأخيرًا، مع صوت تمزق حاد، بدأت الشجرة العملاقة تتهاوى.
اهتزت الأرض بقوة عند سقوط الشجرة، وكادت أميليا أن تسقط، لكنها أمسكَت بذراع جيرارد بجانبها لتستعيد توازنها.
"آه، آسفة."
"لا مشكلة."
في هذه الأثناء، سدت الشجرة الميتة الطريق بالكامل.