انا مريض2

85 8 4
                                    

تذكير
لف ايزوكو ليري شوتو....................
••••••••••••••••••••••••••••••••••
لف ايزوكو سريعا ليري شوتو يديه ملئه بلدماء هي وفمه لحظه علي سعل دماء ماهذا.
فور ماسعل شوتو دماء فقد الوعي
امسكه كاتسوكي قبل ان يسقط لانه كان قريب منه.
كاتسوكي: ديكو ايها الفاشل اذهب ونادي المعلم شوتا هيا (ببعض الغضب والقلق)
ذهب ايزوكو سريعا وحمل كاتسوكي شوتو علي ظهره ووضعه علي الاريكه ووضع يده علي جبينته ومثل ما توقع حرارته مرتفعه جداا لقد ارتفعت عما كانت عليه هذا سئ هذا كل مانطقه كاتسوكي.
ايزوكو يتكلم:
كنت اجري بين الممرات لعللي اجد المعلم ذهبت الي غرفه المعلمين لقد وجته هناك لقد كنت سعيدا لكن هذا ليس وقت الساعده نديت باسمه سريعا وانا التقط انفاسي.
شوتا: هل هناك خطب ما ميدوريا(ببعض القلق)
ايزوكو: نعم تعال يا معلم ان كا اقصد شوتو ليس بخير البته ارجوك تعال معي وساعده(بحزن وارتباك)
عندما سمع شوتا حاله طالبه نادا علي طبيب القسم وذهب الي مسكنهم وفعلا عندما دخل راي هذا الملاك
(سوري سوري)شوتو وهو نائم علي الاريكه وملابسه وفمه ويديه ملئيه بلدماء وملابس كاتسوكي ايضا ويديه فحص الطبيب شوتو ولكن كانت نظارته نظره حزن علي الذي امامه.
شوتا: كيف حاله كيدو(بقلق)
كيدو(الطبيب): لا تقلق هو بخير الان ولكن حسب فحصي له ان قوته الجسدية سيئه لان جسده منهك
وهذا بوضح انهو يتدرب كثيرا وايضا هذا التدريب قاسي جدا ان الضمضادت تملاء جسده وهذا دليل وايضا وايضا هذا التدريب بهدر صحته بشكل كبير اما حرارته فهي ستنخفض مع مرور الوقت ايزاوا لا تجعله يتدرب لاسبوع كامل انا اتكلم بجديه لا تدربب له حتي بسيط لان هذا خطر عليه ان تدرب سينهك جسده مره اخري ولن يقدر علي تحريكه وسيؤلمه جدا ان كنتم لا تريدون ان يحدث ذلك اهتمو بيه جيدا ودعوه ياخذ هذا الدواء بعض كل وجبه اتمني له الشفاء العاجل الي اللقاء.
شوتا: حسنا كيدو شكرا لك.
اخرج شوتا كيدو وعاد اليهم ثانيه
شوتا: حسنا ستكملون تدريبكم وكان شي لم يحدث وانا ساخبر المدير انهو مريض.
الجميع ماعادا ايزوكو: حسنا.
شوتا: ميدوريا.
ايزوكو: لارد
شوتا: ميدوريااا.
ايزوكو: لارد
هز ايجيرو ايزوكو لانه القريب منه.
ايزوكو: ماذا تريد كيرو.
ايجيرو: ان المعلم يناديك.
ايزوكو: ماذا اسف يا معلم لقد كنت شاردا قليلا.
شوتا: لايهم لكن اسمعت ما قلته.
ايزوكو: نعم امن هلي لي ان اطلب منك طلب.
شوتا: تفضل.
ايزوكو: هل يمكنني ان اجلس مع شوتو.
شوتا: لاتقلق ان كيدو سيجلس معه.
ايزوكو: لا هل يمكنني ان اجلس انا معه.
شوتا: وان حدث شي له هل تستطيع ان تتعامل.
ايزوكو : لا تقلق فانا من اعتني بوالدتي عندما تكون مريضه ارجوك هل يمكنني ان اجلس معه.
شوتا بتنهد: حسنا ميدوريا يمكنك الجلوس معه ولكن يجب ان يجلس احد معك لكي ان حدث شي تستطيعون التعامل.
شعر ايزوكو ان كاتسوكي يريد الجلوس معه.
ايزوكو: معلم دع كتشان يجلس معي.
شوتا: حسنا باكوغو اجلس معه.
لم ينطق كاتسوكي بكلمه وذهب وجلس علي الاريكه التي بجانب شوتو وظل ينظر له نظرات حزن.
جميعهم كانوا مصدومين ومتفاجئين كيف لكاتسوكي ان لايغضب ويصرخ ويقول لا لن اجلس لقد تاكدو ان كاتسوكي ايضا لديه قلب طيب وهو يحب اصدقائه لاكن لا يبين ولكن هناك احد ليس سعيد وكان صديقنا العزيز ايجيرو لان صديقه المفضل لا يهتم به مثل ما اهتم بشوتو وايزوكو عندما كان يعاني (موضوع ايزوكو لا يعلمه غير شوتو ودينكي وايجيرو وكاتسوكي وكيوكا فقط لانهم اصدقاء طفوله).
شوتا: حسنا ميدوريا انت وباكوغو اعتنيا بتودوروكي جيدا الي اللقاء.
(ايزاوا الوحيد الذي ينادي لهم باسم عائيلتهم)
ايزوكو: حسنا يا معلم لا تقلق اعتمد علينا الي اللقاء الي اللقاء يا رفاق.
الجميع: الي اللقاء ايزوكو.
وذهبو جميعا
بعد مرور بعض الوقت كان كل من كاتسوكي وايزوكو ينظر الي شوتو بصمت ولكن قطع هذا الصمت ايزوكو.
ايزوكو: هي كتشان(بخبث)
كاتسوكي: ماذا.
ايزوكو: اليس ماغريب ما فعلته.
كاتسوكي: ماذا فعلت(ببعض الغضب)
ايزوكو: ان توافق علي الاعتناء بكاي انت من صغرنا لا تحبه وعندما عقدنا عقد الصداقه السدادسي لقد فعلنا ما بوسعنا لكي توافق ووفقت بسسب والدتك وكنت لاتتكلم مع شوتو كثيرا انت غريب حقا كتشان الن تخبرني ما حدث بينكم.
كاتسوكي: لم يحدث شي بيننا(ببعض الغضب)
ايزوكو: متاكد.
كاتسوكي: كيف تريدني ان اخبرك وهو لم يحدث شي وايضا لماذا قلت انا اسمي بلظات.
ايزوكو: لا اعلم لكن شعرت انك تريد الجلوس(بهدوء) لحظه لقد فهمت انت تعطف علش كاي كتشان لا هو لت يحتاج عطفك (بغضب).
كاتسوكي: اوه اهداء ايه الاحمق لاتكن متسرعا انا لا اعطف عليه لكنني حزنت من اجله في صغرنا لقد كنت اريد لن اتكلم معه لكن كبريائي ل يسمح لي.
ايزوكو: امم متكبر.
كاتسوكي: ماذا ساقتلك يا ديكو الغبي(بغضب).
ايزوكو: لكن اعتقد ان احد لا يعرف هذا وهو حزين الان.
كاتسوكي: من هو.
ايزوكو: غبي انهو كيرو راي عليك ان تعتذر.
كاتسوكي: ولماذا اعتذر له هل جنتت(بسخريه).
ايزوكو: شغل عقلك قليلا بلتاكيد سيحزن منك لان كيرو يعتبرك افضل صديق له وانت يا عزيزي مهما كان يحدث له لا انكر انك كنت تقلق ولكن لا تبين ولكن يا ذكي هو لا يعلم انك قلق عليه وهو الان رائك وانت قلق بشان شوتو اوه فكر قليلا فيها ستري انك مخطئ في حقه عليك ان تعتذر.
كاتسوكي: انت تمزح صحيح هل ترديدوني انا ان اعتذر بلتاكيد جنتت(بسخريه)
ايزوكو: لا لم تجن بل انت المتكبر كتشان عليك حقا ان تعتذر له انهو حزين منك الان عليك ان تعتذر.
كاتسوكي: امم تبا معك حق ساعتذر لكن هذه هي المره الاولي والاخيره التي ساعتذر لاحد هل فهمت (ببعض الغضب)
ايزوكو: يايي انت حقا لطيف كتشان.
كاتسوكي: توقف والا قتلتك(بغضب)
بعد مده كان ايزوكو يحاول ان يجعل كاتسوكي يغضب وكان كاتسوكي يضرخ في جهه ولكن الذي اوقفهم انهم صوت انين من ناحيت شوتو ذهبو اليه.
ايزوكو وهو يهز شوتو برفق: كاي هل انت بخير.
شوتو: ديكو ـ ما ـ الذي ـ حدث.
ايزوكو: امم لقد فقدت وعيك وسعلت دماء.
شوتو: حقا حسنا انا اسف علي اقلككم انا بخير الان اين الجميع والم تذهبو الي التدريب.
ايزوكو: لقد ذهبو للتدريب ومثل ما قال الطبيب لن تستطيع التدريب.
شوتز: حقا ولكن لاباس بتدريب بسيط.
كاتسوكي: انت تمزح صحيح الم تسمع ماقاله الطبيب(بغضب)
شوتو: ماذا قال(ببعض القلق)
حكي ايزوكو لشوتو ما قاله الطبيب.
شوتو:*تبا لك ايها العجوز الاخرف*
ايزوكو: كاي هل هذا والدك(بحزن)
شوتو: ماذا (بارتباك)
ايزوكو: لا تريد اخباري حسنا ولكن انت لم يكمل كلامه بسبب شوتو الذي قال: لا لا تسئ الفهم ديكو انا فقط لا اريد ان اشغلك بمشاكلي الغبيه وبهذا العجوز الاخرف(بحزن).
ايزوكو: اوه كاي افهم ارجوك انت صديقي ولن امل او ازهق من مشاكلك بلعكس انا اكون سعيدا لانك تعتبرني صديق وتاتي وتخبرني ام انك لا تعتبرني صديق.
شوتو: لا بلتاكيد انت صديقي وصديقي المفضل ايضا
•••-•••••••••••••
يتبع......
بجد اسفه مش قادره اكتب ايدي غي زمه الله هحاول اكتب بكره متنسوش لو عجبتكم القصه متنسوش تقولو والليك تجاهلو الاخطاء التملائيه

لا تقلقو استطيع التحملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن