احم احم اهلا عارفه الانا طولت وانتو دلوقتي عايزين تمسكوني تقطعوني بس كان عندي شويه ظروف بس وكنوزه رجعت اهو وبلا نبداء
—————————————————♡
العوده الي الحاضر.
ديكو: ماذا الم يقل الطبيب انك شفيت (بقلق)
كاي: لا(سعال) اعلم ديكو(سعال)
امسك ديكو يد كاي وجري نحايت غرفه كتشان وفتح الباب دون ان يستاذن ودخل ليري كتشان نائم علي السرير وعندما فتح ديكو الباب بقوه استيقظ بفزعه.
كتشان: ماذا هناك ماذا(بفظع)
كاي: اهداء(سعال) ديكو (سعال) لقد فزعته(سعال)
كتشان: ماذا بك(بقلق)
كان يقولوها وهو ينهض من علي السرير ناحيت كاي.
ديكو: هذا الذي انا جاء اليه كتشان لقد عاد المرض له ثانيه.
كتشان: انتظر عادت لهو العدوي ام المرض.
كاي: لا لم يكمل كلامه بسبب انهو سعل دماء كثيرا ووقع علي الارض جالسا وواضع يده علي فمه وهو يسعل دماء كثيرا.
هرع اليه كتشان وديكو الذي وضع يده علي ظهره.
ديكو:كاي ماذا حدث كاي هل انت بخير(بقلق شديد)
كتشان: اسرع ديكو واجلب المهدء.
هرع ديكو للاسفل واتي بلمهدء واعطاه لكاي الذي عندما اخذه هداء لكن فقد للوعي.
كتشان وهو يحمله علي ظهره: يجب علينا ان نذهب للمشفي تنفسه ليس منتظم(بقلق)
نزلو ليرو الجميع جالسين بانتظارهم علي الفطور كانت كيكو ستتكلم وتعاتب ديكو الذي كان ينزل علي السلالم سريعا وهو يمسك هاتفه.
كيكو: كاي ماذا حدث له(بقلق شديد)
كتشان: يجب علينا الذهاب للمشفي(بقلق شديد)
تسريع الاحداث هم الان في المشفي خرج الطبيب بعد نصف ساعه.
كتشان وديكو: هل هو بخير.
الطبيب: لا تقلقو هو بخير.
كتشان: لماذا حدث هذا له.
الطبيب: هذا طبيعي.
ديكو: الم تقل انهو سيعسل دماء وستكون حالته هاكذا في اوائل المرض فقط وانهو لم يشفي بعض ولكن لقد عدا علي المرض اكثر من خمس شهور لماذا يسعل دماء ايذا.
الطبيب: نعم هذا ما قلته لكن انا قصدت ان المرض لم يشفي بعض انهو سيسعل دماء ويقل تنفسه وان حدث ذلك تعطيه للمهدء وسيهدا ان لم يفقد وعيه بعضها فهو بخير ام ايذا فقد وعيه فانه بخير ايضا لكن اذا كان تنفسه غير منتظم مثل هذه المره يحب عليكم ان تاتي بيه هنا لكي ندعه علي جهاز التنفس او اشتري واحد في بيتكم وافعله له لكي تسهل المسافه افهمتم.
كتشان: نعم فهمت لكن هل سيظل طيله حياته هكذا.
الطبيب: لا اعلم حقا بني هذا المرض نادر جدا فليس لهو وقت محدد للشفاء يمكنه ان يتشافي بسرعه او يمكنه ان يظل شهور او سنوات او يظل طيله حياته.
كتشان: حسنا شكرا لك هل يمكننا الدخول له(بحزن)
الطبيب: نعم يمكنكم لا تحزنو بالتاكيد صديقكم سيتعافي منه.
ديكو: شكرا لك.
دخلو ليرو ذلك الملاك نائم علي السرير وجهاز التنفس علي فمه.
صوت رنين هاتف ديكو.
كتشان: بالتاكيد هذه كيكو رد عليها لا تجعلها تقلق اكثر(ببعض الحزن)
ديكو: حسنا(بحزن شديد)
ديكو: مرحب قاطعته كيكو بنبرته الباكيه بقولها ماذا حدث ولماذا لا تردون علي الهاتف لا انت ولا كتشان ولماذا كاي كان فاقد الوعي هل هو بخير ارجوك اخبرني ايزوكو.
ديكو: لا تقلقي كيكو انا اسف حقا لانني اقلقتك ولم استطيع الرد علي مكالمتك.
كيكو: هل هو هو بخير(ببكاء)
ديكو: لا تقلقي كيكو هو بخير.
كان ديكو يحاول بكل جهد ان يكتم دموعه فالذي سمعه قبل قليل ليس بقليل.
كيكو: ايذا ماذا حدث ما سبب فاقدان وعيه وما به صوتك(ببكاء)
ديكو: اهداي كيكو عندما ارجع ساقول لكي كل شي.
كيكو: ارجوك قل لي المشفي اريد ان اراه.
ديكو: لا ليس هناك داعي لتاتي نحن نصف ساعه وساناتي.
كيكو: ارجوك لا تتاخر.
ديكو: حسنا الي اللقاء.
كيكو: وداعا.
كتشان: هل انتهيت.
ديكو: نعم.
كتشان: لا داعي لاخفاء مشاعرك يمكنك البكاء.
عندما سمع ديكو هذه الجملع بدائت دموعه بلنزول علي وجهه الجميل ذهب كتشان وعانقه وهو يردد لا تقلق كل شي سيكون بخير.
بعد مده.
هداء ديكو وابتعد عن كتشان.
ديكو: انا اسف.
كتشان: لماذا تعتذر لا تعتذر صغيري كان يجب عليك ان تفرغ كل طاقتك السلبيه اجلس هنا وانا ساذهب لاقول للطبيب هل يمكنه الخروج الان.
ديكو: لكن هو مازال فاقد الوعي.
كتشان: ساحمله ليست مشكله.
ديكو: كتشان هل انت بخير تبدو متعب.
كتشان: لا تقلق انا بخير انا فقط قلق علي كاي.
ديكو: حسنا اسف لانني افزعتك صباحا.
ربط كتشان علي شعره قائلا لقد كنت قلق علي كاي وبالتاكيد ستفعل ذلك انا اعرفك ديكو.
ديكو: حسنا.
تسريع الاحداث ذهب كتشان الي الطبيب وقد سمح له بلخروج حمله كتشان هو لا يريد ان يحمله وهو نائم هكذا لكي يستطيع النوم لكن ايذا انتظر اكثر فسوف يقلق كيكو اكثر والاخرين وهو يعلم كيكو ايذا تاخرو عن الوقت بدقيقه وسوف يروها امامهم.
في مكان ما عند هذه الفتاه التي تذهب يمين ويسارا وقد صرخت بنفاذ صبر: اهههه توقف دينكي ان تقول لي اهدئي ساذهب لهم.
جري ميكا اليها وامسكها من يدها وشدها اليه: انتظري ثوان وسيكونون هنا لقد اتصلت بكتشان لانني كنت قلق وايضا لانني لم اقدر ان اراكي بهذا الشكل انا اعلم انكي قلقه لاكن ان متاكد ان كاي بخير.
كان يقول كل كلمه بحنان ودفء ليجعل هذه القلقه ترتاح ولا تقلق كانت كلمته كافيه لجعل هذه الفتاه تعانقه وبشده.
كيكو: شكرا لك ميكا شكرا انت دوما تساعدني وتساندي انا اسفه حقا لانني صرخت في وجهك اسفه.
ميكا: لا تعتذري انتي لم تفعلي شي خطئ كيكو انتي قلقه فبالتاكيد ستفعلين هذا.
كانت سترد كيكو لكن قاطعه صوت رنين الجرس افلتت ميكا سريعا وجريت ناحيت الباب وهي تفتحه بسرعه للتفاجاء بهذا الذي نائم مثل الملاك علي ظهر كتشان وراسه علي كتفه وديكو ورائه.
كيكو: كا ولكن لماذا هو فاقد الوعي الم تقل لي انهو بخير ديكو(ببعض الغضب)
كتشان: اهدئ انه بخير وابتعدي دعيني ادخل.
كيكو: ايذا لماذا هو فاقد الوعي وماذا قال الطبيب ولماذا تاخرتم الم تقل لي ديكو اننا نصف ساعه وسانتي ولقد مرت بلفعل ساعه ونصف(بعضب)
كتشان: اهدئ كيكو وسئجواب علي كل اسئلتك لماذا هو فاقد الوعي لاننا لم نستطيع الانتظار لأن يستيقظ لاننا كنا سنراكي في اي لحظه في المشفي وماذا قال الطبيب قال الطبيب ان هذا طبيعي هو قال ان المرض لم يشفي بعض فسيظل يسعل دماء هكذا قاطعته كيكو: الم يقل انهو سيسعل دماء فقط في اوائل المرض لماذا يسعل الان.
كتشان: نعم هو قال ذلك ولكن قال ان المرض لم يشفي فهذا طبيعي سعال الدماء افهمتي.
كيكو: نعم اكمل.
كتشان: ولماذا تاخرتم كان هناك بعض الورق في المشفي يجب ان انهيه فستغرق طويلا والطريق ايضا استغرق بعض الوقت.
كيرو: انا لا افهم ماذا قال الطبيب بلظبت.
حكي لهم ديكو ما قاله.
ميكا: وهل يمكن ان يظل طول حياته حقا.
ديكو: نعم(بحزن شديد)
كتشان: انا ذاهب الي غرفتي.
ديكو: انتظر كتشان.
كتشان: ماذا.
ديكو: لا تخفي مشاعرك جميعنا حزينين ستذهب الي غرفتك وتبكي بمفردك ولن تلقي شخص يقل لك الكلام المشجع او يواسيك جميعنا حزينين جدا فيمكنك البكاء الان كتشان(كان يقولوها والدموع تنهمر من عينه الخضراء الجميله وهو يفتح ذراعه لصديقه لكي يواسيه حتي لو قليل)
اترمي كتشان في احضان صديقه وسرعان ما انفجر من البكاء.
بعد قليل هداء الجميع و تمنو ان يكون كاي بخير.
بعد مده استيقظ كاي ليري انهو في غرفته.
كاي: ما الذي حدث ولماذا اشعر بحراره في جسدي.
حاول النهوض ونهض لينزل علي السلالم وهو ممسك بلحافه الخاصه بلسلالم نزل وراي الجميع جالس هناك ديكو وكتشان كانوا نائيمان و الجميع كان نائما ايضا ماعدا ميكا الذي كان يبعث في هاتفه لكن قاطعه كاي الذي كان سيقع فهرع لهو سريعا وامسكه قبل ما يقع.
ميكا: هل انت بخير متي استيفظت(بقلق شديد)
كاي: الان.
ميكا: لماذا نزلت انت متعب الان(بقلق)
كاي: لا تقلق انا بخير.
ميكا: هل هناك شي يؤلمك.
كاي: لا انا فقط اشعر بحراره في جسدي.
ميكا وهو يرفع شعر كاي ليضع يده الاخري علي جبهته: حرارتك مرتفعه جدا شوتو(بقلق شديد)
كاي: اهداء انا بخير.
ميكا: توقف علي قولك انت بخير اجلس هنا وساذهب لاجلب قماشه مبلله لكي اخفض حرارتك(ببعض الغضب)
كاي: حسنا حسنا لا تغضب.
ذهب كاي وجلس علي الارض ثوان واتي ميكا بوعاء كبير وداخله ماء بارد وقماشه.
ميكا: هيا انهض وامسك بي سنذهب لغرفتك.
كاي: حسنا ولكن الاريكه غير مريحه لهم.
ميكا: لا تقلق نحن نائمون هنا منذ الامس.
كاي: هل نمت يوم كامل.
ميكا: امم نعم.
كاي: اسف لقد اتعبتكم حقا(بحزن)
ميكا: هيا شوتو لا تقل هذا.
كاي: شك قاطعته كيكو التي جريت عليه وعانقته كانت ستصرخ لولا انهو وضع يده علي فمها.
كاي: اهداي كيكو انا بخير لاكن لا تصرخي لكي لا تيقظيهم.
كيكو: انت لا تعلم كم قلفت عليك صغيري.
كاي: انا اسف لاقلاقي حقا.
كيكو: لا تعتذر صغيري طلما انت بخير انا سعيده.
كاي: شكرا لك كيكو انا احبكي حقا.
كيكو: وانا احبك صغيري العزيز.
ميكا: احم احم.
كاي: شكرا لك ميكا ايضا انا احبك.
كيكو: نعم لا تحزن ايها البيكتشو نحن نحبك.
ميكا: هه وانا ايضا احبكم هيا الي غرفتك اتظن انني نسيت ارتفاع حرارتك.
كيكو: هل حرارتو مرتفعه(بقلق شديد)
ميكا: جدا الم تشعري بحرارت جسده وانتي تعانقيه.
كيكو: نعم معك حق لقد شعرت بحرارت جسده بلتاكيد هذا الوعاء لاترتفاع حرارته.
ميكا: نعم.
كيكو: ايذا هيا الي غرفتك صغيري.
صعدو السلالم ميكا يحمل الوعاء وكيكو تسند كاي في الصعود دخلو الغرفه رقد كاي علي السرير وامسكت كيكو بلقماشه المبلله ووضعتها علي جبهته كان ميكا جالس بجانبها وهو يتاملهم ثوان وخفي كاي لانه شعر بلراحه اخيرا حرارت جسده بدائت بلانخفاض.
كيكو: لقد نام.
ميكا: نعم حرارته كانت مرتفعه جدا فبلتاكيد سينام من كثره التعب.
بعد ساعه ونصف استيقظ كتشان ليرو انهو في الصاله الخاصه بالسكن نهض والذي اتي في باله شوتو صعد السلالم سريعا ليفتح غرفه كاي ليري كيكو وهي واضعه القماشه علي جبهت شوتو وميكا النائم علي كتفها.
كتشان: ماذا حدث(بقلق شديد)
كيكو: اوه كتشان هل استيقظت.
كتشان: وهو يمشي الي الداخل ليقف بجانبها: نعم هل هو بخير.
كيكو: نعم لا تقلق لقد استيقظ قبل ساعه ونصف و استيقظت لاراه مع ميكا وهم يصعدون السلالم فذهبت معهم لان حرارته كانت مرتفعه جدا.
كتشان وهو يحرك الكرسي الخاص بمكتب الدارسه الخاص بكاي ووضعه بجانب كيكو وجلس: وهل انخفضت(بقلق)
كيكو: نعم لا تقلق.
كتشان: هذا جيد هل احمل هذا البيكتشو واضعه في غرفته يبدو متعب.
كيكو: نعم لم ينم البارحه ابدا لقد كنت انام علي كتفه وكيرو من الناحيه الاخري فلم يستطيع النوم جيدا.
كتشان: حسنا ساذهب واضعه في غرفته.
حمله كتشان وذهب به الي غرفته فتح الباب بقدمه ليدخل ليضع ميكا علي سريره ووضع عليه الغطاء وخرج واقفل الباب ورجع لكيكو مره اخري.
كيكو: لقد عدت هل تعلم كم الساعه الان.
كتشان: امم اعتقد انها الثامنه مساء.
كيكو: هل يمكنك ان تجلس بجانب كاي وتضع القماشه علي جبهته وانا ساذهب وافعل العشاء.
كتشان: ستفعلينه بمفردك.
كيكو: بلتاكيد الفتيات استيقظو وان لم يستيقظو ساحاول فعله بمفردي.
كتشان: ان لم يستيقظو تعالي وناديني وانا ساسعادكي.
كيكو: وكاي.
كتشان: حرارته لم تعد مرتفعه.
كيكو: حسنا شكرا لك كاتسو.
كتشان: اما زلتي تتذكرين هذا الاسم.
كيكو: بلتاكيد.
كتشان:حسنا هيا اذهبي.
كيكو: حاضره.
نزلت كيكو لتري ان الفتيات استيقظو وهم في المطبخ لكن الحزن علي وجوههم.
كيكو: هل استيقظتم.
ميكو: كيكو اين كنتي.
كيكو: لقد كنت مع شوتو.
ميكو: هل هو بخير(بقلق شديد)
كيكو: نعم نعم هو بخير.
ميكو: هل انتي بخير كيكو.
كيكو وهي تحك راسها: نعم نعم لا تقلقي هيا لنفعل الطعام.
بعد مده انتهو من العشاء وذهبت كيكو لتقول لكاي وكتشان وميكا اما مينو فذهبت لتيقظ الاولاد والفتيات كانوا يدعون الطعام علي الطاوله.
مينو: هيا هيا كفاكم كسل لقد فعلنا العشاء وانتم لازلتم نائمون.
كيرو: حقا حسنا(كان يقولوها وهو يعبثر شعره)
ديكو: كم ساعه نمنا مينو.
يور: اعتقد ثمانيه سعات لا اعلم لكن لقد نمنا كثيرا.
ديكو: اين كتشان وهل كاي بخير.
كيكو وهي تنزل وامامها هذا البيكتشو الذي يفرك شعره وهي تقول له هيا كفاك كسل ميكا استيقظ.
كيكو: هذا رائع هل استيقظتم جميعا اخيرا.
ديكو: اين كتشان واين كاي.
كيكو: كتشان سيقظ كاي وسينزلون.
ديكو: هل هو بخير.
كيكو: نعم.
ثوان ونزل كاي وهرع اليه الجميع ليتفقده ويطمئنو عليه.
انتهو من الطعام ليشاهدو التلفاز قليلا ويذهبو الي النوم.
يتبع
معلش بارت صغير بس معلش
البارت حلو/وحش
حماسي ولا لا
تجاهلو الاخطاء الاملائيه
ويلا سلام
أنت تقرأ
لا تقلقو استطيع التحمل
Fantasyتحكي القصه عن شاب اسمه تودوروكي شوتو يعش حياه لا يعيشها ما في سنه