2

777 14 4
                                    


الفصل 22

حتى لو كانت مطلية بالذهب، فسوف تكلف الكثير من الذهب.

وضع جيانغ تانغ المحفظة في يد هان يو تشينغ، "شكرًا لك على كتابك، سأعود أولاً."

لم تكن جيانغ تانغ تعرف ما الذي أحبته هان يو تشينغ فيها. لقد التقيا ثلاث مرات على عجل، ولم يتحدثا أكثر من عشر جمل في كل مرة. هل أحبوا مظهرها الجميل أم المبلغ الخافت الذي صنعته.

قال هان يو تشينغ إنه إذا جمع المال لدعمها، فلن تبدو جيدة بعد ذلك، ولن تكون قادرة على إعداد الوجبات الخفيفة، فماذا علي أن أفعل.

إنها لا تحتاج إلى الآخرين لدعمها.

نظر هان يو تشينغ إلى المحفظة التي في يده، وقال بصوت أجش: "الفتاة جيانغ، هل لأنني كنت مفاجئًا اليوم أنني لم أوظفك ثلاث مرات وست مرات ..." رفع جيانغ تانغ رأسه فقال: ليس الكل،

وقد قلت ذلك بوضوح شديد، لقد اختفى».

الجميع يريد أن يكون هو من يقطف الزهور، لكن لا أحد يريد أن يكون زهرة تحصل على ما يريد. ما زال هان يو تشينغ لا يفهم ما يعنيه جيانغ تانغ. قبل أن يتمكن من التفكير في الأمر، جيانغ

قال تانغ: "المدير هان، سأغادر أولاً".

أنا أحب الزهور على الفروع.

إذا فكر في هذه الجملة بوضوح، فلا تزال أمامه فرصة.

صر هان يو تشينغ على أسنانه، وكان جيانغ تانغ على استعداد للتحدث معه، وكان ذلك جيدًا بما فيه الكفاية، لكنه كان مفاجئًا للغاية اليوم، إذا لم يقل أي شيء، فلن يحدث شيء.

بالعودة إلى غرفة الخادمة، قامت جيانغ تانغ بقلب الكتاب، ولم يكن سميكًا، وتمكنت من التعرف على معظم الكلمات الموجودة فيه. الكتاب الأول عبارة عن قصة سفر، تشبه إلى حد ما تذوق أعشاب شين نونغ. الكتاب الآخر يدور حول الذهاب إلى أماكن مختلفة لتذوق الأطباق، مع الرسوم التوضيحية التي توضح مدى روعة الأطباق.

بعد فترة من الوقت، أنهى جيانغ تانغ الكتاب.

علبتان من الفواكه المجففة لذيذة أيضًا. حبات الصنوبر مقلية، والقشرة رقيقة، والحبات كبيرة، مع لمسة من العطر الحلو. قشور الكستناء المقلية بالسكر مغطاة بدائرة رقيقة من الشراب، وحبات الكستناء ناعمة وشمعية.

تذوق جيانغ تانغ القليل منها، وقسم الباقي إلى نصفين، وأخذهم إلى منزل هواي شي.

كان الوقت بعد الظهر، وكانت الشمس تميل نحو الغرب، وكانت الغرفة ذهبية اللون.

غرفة خادمات الدرجة الأولى أصغر من غرفتهن، لكن يعيش فيها شخصان فقط.

يوجد سريران في الشرق وسرير في الغرب، يفصل بينهما حاجز في المنتصف. الغرفة نظيفة للغاية، توجد خزانة على الحائط بجوار Huaixi، وتوضع طاولة من خشب الماهوجني بجوار الخزانة، ويوجد حامل أقلام من الخزف الأزرق والأبيض على الطاولة، وتوضع عليها عدة كتب.

استلقيت بعد أن أرتديت ملابس الخادمة للبطلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن