7

225 12 5
                                    


الفصل 84 اليوم الثاني والعشرون للعيش وحيدًا

حتى عندما تحدثت، شعرت تشنغ أن جيانغ تانغ لم تكن أسوأ من تلك الفتيات النبيلات باستثناء وضعها.

يمكن وصف مظهرها بأنه مذهل، فقد قال الجميع إن المحظية الإمبراطورية مينغ في القصر كانت جميلة المظهر، وقد رأت المحظية الإمبراطورية مينغ عندما حضرت مأدبة القصر، كما التقت بالسيدة الشابة من عائلة مينغ المعروفة بها جمال مشرق، لكن تشنغ شعرت أنها لم تكن جيدة مثل جيانغ تانغ.

تتمتع جيانغ تانغ بالعديد من الصفات التي لا تمتلكها الفتيات النبيلات من العائلات الأرستقراطية. إنه ذكي ومجتهد ومريح في تصرفاته. لن يخاف أبدًا لمجرد أنه لم يفعل ذلك أبدًا.

وبالمقارنة مع هذه الصفات، فإن صفات الطبخ اللذيذ وطيب القلب تبدو غير ذات أهمية.

خلال تلك الساعات القليلة بعد الظهر، فكرت السيدة تشنغ أيضًا في الأمر، إذا كان لدى Gu Jianshan حقًا مشاعر تجاه Jiang Tang، فسيكون ذلك معقولًا.

مع مثل هذه الخادمة الجميلة تحت أنفها، كيف لا يمكن إغراءها؟ أما فيما يتعلق بما إذا كانت ستتجاوز هذا الخط، فإن السيدة تشنغ تؤمن بشخصية ابنها.

إنها لا تناسب، فقط لا تناسب.

هل يمكن أن يُسمح للخادمة السابقة لزوجة ابنها الرابعة أن تكون أخت زوجها؟

كيف يشرح المنزل الأكبر، ماذا تقول زوجات الأبناء الأخريات، كيف تشرح للغرباء، هل يمكن أن يكون ابن قصر هو قد تزوج أخيرًا من خادمة... حتى لو

لم تكن جيانغ تانغ خادمة أبدًا، مع مثل هذه الخلفية العائلية العادية، سيكون من الصعب عليها الزواج في قصر هو. ما جيد.

لم تكن السيدة تشنغ تريد أن يتزوج غو جيانشان من فتاة نبيلة، لكنها كانت تأمل أن يتزوج شخصًا من عائلة قادرة ولكنها ليست متميزة.

لن يكون جيانغ تانغ أبدًا.

كانت السيدة تشنغ تتكئ على النافذة، وكانت الرياح الباردة تعوي في الخارج، وطفوت رقاقات الثلج الناعمة بعد فترة، ولم تسمع حتى دخول المركيز يونغنينغ إلى الغرفة.

أزال ماركيز يونغنينغ رغوة الثلج عن جسده، ودخل وهو يعرج، "إنها تتساقط الثلوج مرة أخرى. كان هناك الكثير من الثلوج هذا العام، وتم تعيين العام المقبل ليكون عام الحصاد الوفير." لقد كانت أكثر من اثنتي عشرة مباراة، والجو بارد

خارج حاد.

أصيب ماركيز يونغنينغ عندما كان صغيرا، وكانت ساقاه تؤلمانه عندما هطلت الأمطار أو تساقط الثلوج.

عرفت السيدة تشنغ ما هو الخطأ معه، لذلك ذهبت إلى الخزانة لتجد حقيبة دواء عندما استعادت رشدها، "انقع قدميك أولاً، وستشعر براحة أكبر بعد النقع".

استلقيت بعد أن أرتديت ملابس الخادمة للبطلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن