الفصل 72 اليوم العاشر من العيش وحيدا
ومع ذلك، لا يزال جيانغ تانغ يقول لـ Chuntai: "لقد تلقيت بريدًا قبل يومين، كان من أجل مأدبة عيد ميلاد زوجتي، وقد تمت دعوتي إلى المأدبة في اليوم السادس من العام القمري الجديد.
"مأدبة عيد الميلاد، هذا النوع من المآدب لديه الكثير من الناس، السيد الشاب لم يعجبه دائمًا، خططت للذهاب لفترة من الوقت لتناول وجبة والمغادرة، بما أن الفتاة ستذهب أيضًا، يمكنني البقاء لفترة من الوقت ". وهذا نصف صحيح ونصفه خطأ، والجملة الأخيرة كذلك
لقد أضفته بنفسي، لكنه كان دائمًا جيدًا في محاولة معرفة ما يريده السيد الشاب، لذلك أعتقد أن السيد الشاب يعني نفس الشيء أيضًا. لم تكن تشونتاي قلقة بشأن أي شيء آخر، فقد كانت جيانغ تانغ خادمة من قبل، لذلك كانت تعرف كل الآداب التي يجب معرفتها. دعتها السيدة إلى الحفلة، وكتبت لها منشورًا تدعوها فيه لأنها أعجبتها.
سيكون من غير الضروري بالنسبة له أن يقول أي شيء آخر.
لكن...
رفع تشونتاي أذنيه وسأل: "آنسة، هل أعددت هدية تهنئة؟"
إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أساعدك في إعداد واحدة.
قال جيانغ تانغ: "إنها جاهزة".
تم تسليم الملابس من قبل لو جينياو، وذهبت للتو إلى المتجر لاختيار قطعتين من المجوهرات. وفي هذه المناسبة، لا يُنصح بارتداء الكثير من المجوهرات، حتى لا تربك الضيوف.
وأيضًا، كيف يمكن للآنسة جيانغ أن تنسى هذه الأشياء.
قال تشونتاي: "إذا كانت للفتاة أوامر أخرى، فما عليك سوى الذهاب إلى كشك الجزار والعثور على شخص ما. قال السيد أن أوامر الفتاة هي أوامره." المأدبة ستكون بعد غد، وسنكون بعيدين هنا، لذلك سوف نرسل
تعال لاصطحابي، الفناء الرئيسي سيقوم بالترتيبات المناسبة.
ابتسم جيانغ تانغ، "حسنًا، سأتحدث عن شيء ما."
أخذ جيانغ تانغ المال وسكب كوبًا من الماء الساخن لـ Chuntai. بعد أن انتهى Chuntai من الشرب، نظر إلى Dianjin وWujin وقال: "ملكة جمال هذين الكلبين تم تربيتهما بشكل جيد حقًا."
الآن عندما دخل جيانغ تانغ المنزل، قام بعضه عدة مرات متتالية، وكان مخلصًا حقًا لحماية السيد.
بعد أن أرسل جيانغ تانغ الرجل بعيدا، بدأ الجراء بالركض في المساحة المفتوحة الصغيرة مرة أخرى.
في مأدبة عيد الميلاد هذه، ذهب جيانغ تانغ إلى متجر المجوهرات لاختيار بعض المجوهرات، وأنفق أكثر من ثلاثين تايلًا من الفضة.
للحظة، فكر جيانغ تانغ أيضًا، إذا لم يتم بيع تلك المجوهرات، فسأنقذ نفسي وأشتريها اليوم.
أنت تقرأ
استلقيت بعد أن أرتديت ملابس الخادمة للبطله
Fantasyالفصل 127 مكتمله انتقلت جيانغ تانغ إلى رواية قتال منزلي وأصبحت خادمة مهر البطلة التي كانت الفائزة في الحياة. وفقًا لمؤامرة الكتاب الأصلي، كانت البطلة حاملًا، واستخدمت وجهها الجميل لإغواء البطل، لكن تم طردها بلا رحمة، وأُرسلت إلى Zhuangzi، وتجمدت ح...