5

287 8 1
                                    


الفصل 58

نظر جيانغ تانغ إلى لو جينياو، متسائلاً عما إذا كان يجب أن يصدق ذلك أم لا.

في الكتاب، يتمتع لو جينياو بنعمة حظ الكوي، وتسير حياته بسلاسة. إنها لطيفة جدًا مع شعبها، وما لم يأخذ الآخرون زمام المبادرة لاستفزازها، فلن تسبب أي مشكلة أبدًا. بعد أربعة أشهر هنا، تحول لو جينياو تدريجيًا من رجل ورقي إلى شخص مفكر من لحم ودم.

البطلة ليست فقط ذات حظ سيئ، ولكنها أيضًا ذات قلب خير وخير.

ثم سيحدث حادث في الجنينة، وسيأتي لو جينياو دون أن ينبس ببنت شفة. بعد إنقاذ Yan Mingshuang، جاء Lu Jinyao فقط لرؤيتها. علمها الكتابة، واصطحبها لتقرأ دفتر الحسابات، وأخبرها بمبادئ الحياة. في قلب جيانغ تانغ، لو جينياو ليس صديقًا، لكن يمكن اعتباره نصف مدرس.

لقد تذكرت دائمًا أن Gu Jianshan أنقذها مرتين، وفعل Lu Jinyao الشيء نفسه. بكل إنصاف، ساعدها لو جينياو أكثر.

بالنسبة لهذه الوصفات الطبية وحدها، لو كانت عائلة الهان، لكانوا قد أخذوها مباشرة. بالطبع، لم تنكر جيانغ تانغ أن لو جينياو لديها أنانية واعتبارات خاصة بها.

لكن هل تشملها هذه الأنانية؟

لكي تحبها Gu Jianshan، يكفي أن تكون منحرفة في عيون الغرباء.

أحدهما ابن قصر هو والآخر الخادمة. إذا انتشر هذا الأمر، فلن يكون ذلك مفيدًا لها أو لـ Gu Jianshan. الشيء الأكثر أهمية هو معاملتها بشكل سيء، ربما ليس لدى Gu Jianshan أي شيء، لكنها مختلفة.

إنها لا تتمتع حتى بأبسط الحرية الشخصية الآن، ويتم إرسالها حسب الرغبة.

Renyazi، Zhuangzi... ربما تكون جميعها وجهاتها.

هل سيخبر لو جينياو تشنغ شي؟

لم تجرؤ جيانغ تانغ على الرهان، مهما حدث، لم تستطع قول أي شيء له علاقة بغو جيانشان.

هذه المرة لم يسأل لو جينياو أي شيء عن غو جيانشان، مجرد تذكير. إذا علمت شيئًا ما في المستقبل، فيمكنها إخبارها مسبقًا، خشية أن يحدث شيء ما بالفعل ويكون قد فات الأوان.

أومأت جيانغ تانغ برأسها، وأقرت ضمنيًا بأنها تعرف الأخبار مسبقًا.

ولكن إذا سأل لو جينياو من أين حصل على الأخبار، سيقول جيانغ تانغ إن Qiangwei في Zhengyuan، هو الذي يعرف Chuntai جيدًا.

تنهدت لو جينياو في قلبها، كيف عرفت جيانغ تانغ، أن غو جيانشان هو من أخبرها.

أما عن كيفية معرفة ذلك، فلم تعد تسأل، طالما أن كليهما يعرف ذلك في قلبه.

"شكرًا لك هذه المرة. إذا سألتك سيدتي، سأخبرك أنني طلبت منك التغيير إلى الشخص المناوب ليلاً، والذي ضربه الخادم بجانب الابن الخامس." أشار لو جينياو إلى الطاولة، "ربما لن أفعل ذلك عن قصد. فقط اسأل، فقط تذكر."

استلقيت بعد أن أرتديت ملابس الخادمة للبطلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن