مكتمله للنهاية 9

343 13 2
                                    


الفصل 113: اليوم التالي للزواج

وليمة السمك والماء، لولا جوع جيانغ تانغ، لكان على غو جيانشان بالتأكيد أن يفعل ذلك مرة أخرى.

قام Gu Jianshan بتنظيفهما وارتدى ملابسه وخرج لإحضار الطعام. يشبه جيانغ تانغ جمبريًا ناعم الأرجل، يقع في اللحاف، ورأس واحد فقط مكشوف، والجانب السفلي من اللحاف لا يزال قاسيًا بعض الشيء، يجب أن يكون التمر الطويل والأحمر كما قال Gu Jianshan.

نظرت إلى الأسفل، وكان هذا صحيحًا. أخذت تمرة حمراء وقشرت اللونجان فملأت معدتها الفارغة.

لقد كانت تعمل بجد، لكنها كانت مريحة للغاية. في تلك اللحظة، كان الجميع يهتز. قام قو جيانشان بعمل جيد.

بغض النظر عن مدى قوتها، فهي لا تزال شخصًا عاديًا، ولا يمكنها حقًا مقارنتها بـ Gu Jianshan.

كونه قائدا عسكريا، بدا أن لديه قوة لا نهاية لها،

ولكن لا يبدو أن قو جيانشان متعب على الإطلاق.

سحبت جيانغ تانغ اللحاف وارتدت الملابس بهدوء، لكنها لم تنظر بعناية داخل الغرفة. كانت الغرفة كبيرة جدًا، مفصولة بحاجز إلى غرفة داخلية وغرفة خارجية. تتوفر الطاولات والكراسي والخزائن وجميع أنواع الأثاث والديكورات. بعد النظر إليهم لفترة من الوقت، عاد غو جيانشان.

كان يشرب ولم يأكل، ويأخذه مباشرة من المطبخ الصغير.

لم يكن Gu Jianshan معتادًا على خدمة الخادمات، لذلك طلب منهن فقط غلي الماء الساخن، ولم تكن هناك حاجة لمراقبة الليل.

هناك العديد من الساحات في المنزل، ويعيش Gu Jianshan وJiang Tang في فناء أنيق نسبيًا مع مطبخ صغير وحديقة خلفه.

تسكن الخادمات في غرفة الإنسان، ويوجد أكثر من أربعين خادمة في المنزل بأكمله.

يوجد عشرة نوادل في الفناء الرئيسي، وطهايان في المطبخ الصغير، وبعضهم في غرف التطريز والزهور.

لا يوجد تصنيف بعد، ولن نتحدث عنه إلا بعد دخول جيانغ تانغ من الباب. سيكون صباح الغد.

عاد Gu Jianshan إلى الغرفة مع الوجبة، ونظر عبر الشاشة، وكان Jiang Tang قد ربط شعره بالفعل بدبوس شعر، وكان يراقب بفارغ الصبر.

قال قو جيانشان مبتسمًا: "هناك نودلز الدجاج المقطعة، والعصيدة، والأرز، والزلابية المطبوخة على البخار، وبعض الأطباق الأخرى. سآخذ بعضًا منها وأرى ما أريد أن آكله."

فرك جيانغ تانغ ساقيه، وبينما كان على وشك النهوض من السرير، قال غو جيانشان إنه أخرج طاولة صغيرة، "فقط تناول الطعام على السرير، الجو بارد بالأسفل."

أومأ جيانغ تانغ برأسه. وكانت أيضًا جائعة جدًا. على الرغم من أنها أكلت بضع قطع من الوجبات الخفيفة بعد دخولها غرفة الزفاف، إلا أنها استخدمتها بالفعل الآن. كان الطعام لذيذًا، ولكن عندما نظر للأعلى، نظر إليها غو جيانشان بحنان، وظلت عيدان تناول الطعام تلتقط شيئًا لها، ولم يحرك قضمة واحدة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة استلقيت بعد أن أرتديت ملابس الخادمة للبطله 🎉
استلقيت بعد أن أرتديت ملابس الخادمة للبطلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن