الفصل 98: اليوم السادس والثلاثون للعيش وحيدًا
تصرف لو جينياو متفاجئًا مثل الآخرين، لكنها لم تتفاجأ على الإطلاق في قلبها، وبدلاً من ذلك شعرت بالندم لأنه فعل هذا بالفعل.
أن تكون قادرًا على فعل ما تقوله، وأن تكون صادقًا، على الرغم من أن هذا ليس أمرًا سعيدًا لعائلة Zheng وYongninghou، ولكنه أيضًا رغبة في أن تكون قادرًا على مغادرة Houfu بسلاسة.
لقد عاد Gu Jianshan بالأمس فقط، وغادر قصر Hou اليوم، والذي كان سلسًا للغاية.
اعتقدت لو جينياو أنه حتى لو لم تتعرض للضرب حتى الموت على يد والد زوجها، فسيتعين عليها التخلص منه على أي حال. يبدو أن السيدة تشنغ تحب ابنها الأصغر حقًا.
وتم توزيع الغرفة الخامسة دون أخذ أي شيء. الملكية التي كان ينبغي تخصيصها للغرفة الخامسة أعطيت للغرفة الكبرى، والغرف الأخرى لم تستفد ولم تتضرر.
اعتقد لو جينياو أنه يجب أن يتضرر، غو جيانشان هو وزير مهم في البلاط، وحتى أحد المشاهير في نظر الإمبراطور، إذا لم يغادر غو جيانشان قصر هو، حتى لو انفصلت العائلة في المستقبل. سيظل مرتبطًا بقصر هو. هناك مقولة مفادها أن المرء ينجح كل ما ينجح، ويخسر كل من يخسر، نظرًا لأنه مرتبط، فإنه سيدعم الإخوة، وغو جيانهاي هو أيضًا جنرال، وسيكون الحصول على مساعدة غو جيانشان مفيدًا جدًا.
الآن بعد أن غادر Gu Jianshan قصر الماركيز، على الرغم من أن ذلك ليس قطعًا للعلاقات، إلا أنه ليس سيئًا.
بالنظر إلى ماركيز يونغنينغ، بغض النظر عن الغرفة التي تعرضت لحادث، يجب أن يكون الأشخاص الآخرون متورطين، لكن غو جيانشان لن يفعل ذلك. وبالمثل، إذا ارتكب Gu Jianshan أي أخطاء، فإن قصر Yongning Hou لا علاقة له به، لذلك من الطبيعي أنه لن يتأثر.
خفضت لو جينياو رأسها، لماذا فكرت بهذا فجأة. كيف يمكن أن يحدث شيء ما لقصر Hou، وGu Jianshan، ربما بسبب الاضطرابات الأخيرة في المحكمة وغياب Gu Jianzhou، كانت قلقة للغاية.
كان الجميع لا يزالون في حالة ذهول، فتح هان فمه، غير قادر على الرد لفترة من الوقت. وكانت غرفتي النوم الثانية والثالثة من المحظيات، لذلك لم يجرؤوا على التحدث.
بعد أن تجمد Gu Jianfeng، نهض ورفع رداءه وركع، "الأب والأم، من فضلك فكر مرتين. غادر الأخ الخامس المنزل منذ أن كان طفلاً وعاش بمفرده في الشمال الغربي. ولم يبق أبدًا في قصر الماركيز لمدة بعد أيام قليلة من انتصار الحرب في الشمال الغربي، أُمر جينغ بالعودة إلى المنزل، ما الذي حدث ليطرد من المنزل، ألا يمكننا التحدث عن شيء حاسم للغاية... "
تحدث Gu Jianfeng بسرعة أكبر، وبصدق، وليس مثل المزيف.
نظر إليه المركيز يونغنينغ بلا مبالاة، ثم نظر إلى هان شي الذي خفض رأسه بهدوء. كان ضوء الشموع يرقص، ولا يمكن رؤية تعابير الجميع بوضوح.
أنت تقرأ
استلقيت بعد أن أرتديت ملابس الخادمة للبطله
Fantasyالفصل 127 مكتمله انتقلت جيانغ تانغ إلى رواية قتال منزلي وأصبحت خادمة مهر البطلة التي كانت الفائزة في الحياة. وفقًا لمؤامرة الكتاب الأصلي، كانت البطلة حاملًا، واستخدمت وجهها الجميل لإغواء البطل، لكن تم طردها بلا رحمة، وأُرسلت إلى Zhuangzi، وتجمدت ح...