الاعتماد على نفسك في فعل كل شيء ،الاحتفاظ بمشاعرك واحاسيسك لنفسك ،عدم الاهتمام بكلمات الناس الجارحة والمضي قدما مع رميها خلف ظهرك ،لا تكترث وتتظاهر بالتجاهل و ان الامر لا بأس به لأنك شخص تمتلك روحا قوية و نفسية من حديد ، تكمل حياتك ببساطة الامر و تجعل هؤلاء الأشخاص ورقة ممزقة من أوراق قدرك لأنك تعلم أن هذا الخيار الأفضل من اجلك ومن اجل راحتك ،لا يهم كم كنتم مقربين من يجعلك تشعر بالحزن او بكره نفسك اهجر ابن العاهرة و لو عشت وحيدا فهذا افضل من العيش مع وحوش بشرية .
انتي تحترقين من اجل الانتقام ،هو ليس متعلقا بماضيك اللعين بل ندبة ظلت تلاحقك طول حياتك ،تشعرين بالنيران تحرق كل انش من جسدك عندما تتذكريين ما حدث لك ،تشعرين بالشفقة لحالك لأنكي لم تفعل اي شيء آنذاك تشعرين بالغضب لأنك كنتي ضعيفة و حاجزة الست محقا ماكسي ؟إنها فرصتك للإنتقام فالعاهر كان احدى زبائن امك .
كل شيء توقف عند هذه اللحظة كل شيء لعين توقف.زبائن امي كانوا قلة في القلة مختارون يأتون مرتين في الشهر واللعناء جميعهم كانوا جزءا من تلك اللعبة الخبيثة التي جعلتني في حالتي هذه. هو محق انا غاضبة من نفسي من ضعفي آنذاك، اتمنى لو يعود بي الزمن و حينها افتح ابواب الجحيم في وجوههم ،لن انسى ولن اشفى حتى لعنتهم يعانون امامي ويتعفنون في قاع الهلاك.
متى اللعنة
اردفت أوجه كلامي لهم جميعهم ليجيبني جيمس مدربهم المهووس بالنظافة :بعد اسبوع سيجتمعون في لاس فيغاس و يسقطون في مصيدتنا
مدينة الخطيئة ،المدينة التي تنام ،مدينة الفسق و الشهوات ،لاس فيغاس طبعا انها المكان المناسب لأولاد العاهرة .
"ان اقترب مني فسأخنقه "
"دريك pov"
ان اقترب منك فقط او لمس خصلة واحدة من خصلات شعرك الليلي فسأمزقه ،اقتله ،ادمره ،اخرج احشائه واجعله يتناولها ،اعذبه وأغلق عليه في غرفة تملأها كل كل كوابيسيه اللعينة.
هذا ما أردت قوله واللعنة امام الجميع و امامها بصوت عالي صاخب ولعين ،فقط لا استطيع التحكم في تفكيري عندما يتعلق الأمر بها ،كل شيء سيسيء لها اجد نفسي اتخيل ابشع السيناريوهات بما سأفعله بهم ،الغضب اللعين يحرق عقلي و الألم يقتل قلبي وانا ارى الدموع تشق طريقها عندما ذكرنا امر اللعين ،هذا سيء سيء جدا هذه المشاعر لا يجب أن تكون موجودة ،اللعنة لأنها ستؤدي بي الى ان اصبح مجرما لعينة يقتل من أجلها ولن اندم .
لم أرى اي فائدة لي من البقاء هنا لدا توجهت بخطواتي الى الخارج بعد خروجي من ذلك المختبر او اي لعنة كان ،من كان يعتقد بوجود شيء كذلك تحت ملعب النادي يا الاهي الناس يجيدون اخفاء الاشياء حقا ،ما ان قاربت على الخروج حتى صادفتني ايميلي بحلتها البهية تناظرني بتفاحئ وفعلت المثل لأسبقها بي السؤال
أنت تقرأ
𝙈𝙖𝙭
Romantikللوهلة الاولى ستظنون ان اسم ماكس اسم ذكوري ويخص فتى لكن في روايتي هذه ماكس هي تلك الفتاة المسترجلة صاحبة الخلفية السيئة التي ستتغير حياتها كليا عندما يقرر عمها ان يأخدها لتقيم في منزله،اين ستلتقي به "اكليبس دريك" صاحب قناع الجمجمة ابن عمها الذي لم...