معا

62 5 3
                                    

هذا اللعين صامت منذ ما يقارب الربع ساعة كل ما يفعله هو القيادة و شرب عصير النعناع البارد ،واللعنة من الذي يشرب عصير النعناع في الكرة الأرضية اللعينة ،واثقة من ان حتى صانعه لم يتذوقه وهذا المجنون هنا قد أنهى القارورة الثالثة .

اكره التكلم داخل السيارة أو بالأحرى اكره التكلم في اي مكان ،لذا مرت رحلتنا  في هدوء تام ،لم أسأله ولم يسألني وهذا جيد إلى حد ما  .

توقف فجأة امام إحدى حانات مانهاتن الفاخرة و كل ما قاله بعد خروجه هو "انتظريني هنا سأعود بعد حين " ،تبا لأمك انت والحين ان لم يعد في خمس دقائق فسأذهب مشيا بعد تحطيم الزجاج الامامي او سرقة مفتاح سيارته لكن لابد أن الأمر لن ينتهي بكسر السيارة فقط بل بكسر فك احداهن ...فالعاهرة جين تتجهي نحوي الان والابتسامة اللعينة لا تفارق وجهها ..

ذلك المكان لا يناسبك  ماكس  انه يحب الفتيات وليس الفتيان ...

لا اعلم اذن ما دخلك في الموضوع فهو يحب الفتيات وليس العاهرات ..

بوم رميت قنبلة و انفجرت في وجهها ،انها غاضبة كالعنة الان و هذا ما كان ينقصني حقا ،لطالما كنت اتجاهلها واتجاهل كلامها لكن تبا للجميع الان. انا فتاة وقحة ،وقحة جدا و سأكشف عن اوراقي اللعينة معها ومع  أمثالها.

كونكي ابنة عمه لا يجعلك مميزة ايتها المسترجلة ،انت حتى لا تعرفينه كما اعرفه .تحصل الكثير من الفتيات عليه لكن لم تستطع احداهن ابقائه ...

العاهرة ما لعنتها اهي مطاردة ام مهووسة لعينة به ما دخلي فأي لعينة ضاجعته كلما اردته هو الوصول بسرعة للبيت  .

تبا ما مشكلتك و ما دخلي  بلعنته و كوني هنا في سيارته ليس من شأنك اللعين 

اغربي  عن وجهي قبل أن افقد اعصابي  ،لا يوجد اي احد هنا من المدرسين لكي تهربي لهم واعلمي جيدا انني امقتك وامقت وجهك  ،انظري الي يا جين ريس ان اقتربتي مني او لفظتي اية سخرية أخرى لعينة اقسم انتي سأشوهك وارميك للكلاب.

لقد اخرجت كل مل في قلبي كل ما كتمته لمدة ثلاث سنين من المعاملة اللعينة التي اتلقاها من العاهرة امامي وأصدقائها لكن طفح كيلي منها ان قامت بخطئ واحد تجاهي مجددا فسأنهي امرها  . 

ستندمين على كلامك هذا ماكسيمليان ستندمين ولمعلوماتك لست الوحيدة التي تمقتني انا تعديتك بمراحل انا احقد عليك  انت والعاهرة امك  .

تبا سأقتلها

ما كانت يدي تلمس عنقها اللعينة حتى اوقفني شخص ما ،لعين ما ،عاهر سافل داعر ما ولم يكن سوى سايمون كيم تبا ،جنوني قد وصل إلى دروته

𝙈𝙖𝙭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن