P"26"

1.2K 57 73
                                    

ازيكو يحبايبي انا مش هنزل لحد لما اول 4 بارتات يعدو الالف مشاهده عشان بجد انا بتعب.

اعذروني لو في اي خطأ إملائي انا مرجعتش البارت 📌

وحشتوني صح ❤✨

استمتع يجميل❤

__________

"حرقت البيت، خذي العقب هيا! "

فزع قلبي مما اسمعه منه، تلجلجت احاول الاستيعاب، ذهب الوزير شين يجري مع الخادمه، وتصاعد الدخان بقوه.

نزلت اسفل المكتب ابحث عن العقب، ولحسن حظي لم يكن مرتمي داخل سله القمامه بالكان بالقرب منها علي الارض.

اخذته واخذت عقبي ايضا ووضعتهم داخل صدريتي بسرعه.

فتحت الباب ونزلت بسرعه علي السلالم.

الدخان يملأه البيت ورائحه ثاني اكسيد الكربون فائحه من مطفأت الحريق المنزليه.

وصلت الي الاسفل وكان الوضع مروع،غرايس جالسه تبكي بأنهيار علي الارض وبجوارها الادميرال مغشي عليه وهي تحاول ان تحركه لكن دون جدوي.

رأيت الجد وهو يأشر لي بسرعه ان اهرب من باب يوجد خلفه.

جريت بالفعل تجاه الباب وانا اضع يدي علي وجهي احاول عندم استنشاق الدخان.

خرجت من الباب الخلفي وكان جزء خلفي للحديقه لكنني تذكرته.

مشيت بأتجاه الغرفه التي كنت امكث بها

وصلت لها دخلتها بسرعه من اتجاه الحديقه بالطبع، وكانت اشيائي متموضعه داخل الحقيبه ولا يوجد اي شيء في الخزانات او باقي الغرفه.

توقعت انها الخادمه، اخذت الحقيبه بسرعه وخرجت من الغرفه.

صوبت نظري بعيد تجاه البوابه الرئيسيه، وكانت عليها حراس وسيارات الاسعافات وسيارات المطافيء، مع عده عساكر الشرطه.

وضعت يدي علي السماعه وتكلمت بسرعه وخوف.

"جيون ماذا افعل الان، القصر محاوط من جميع الاتجاهات"

صمت ثواني ولم يرد علي، اردفت بخوف اكثر وارتباك.

"سيد جيون اين انتَ انا خائفه الوضع مريب! "

"اخرسي واللعنه، ابتلعي لسانك هذا وانا سأرشدك"

صمت وزممت شفاهي، بدأت بالتعرق بشده وانا احرك قدماي ويداي بسرعه لعل الارتباك يقل، بدا خافقي يُعدم انتظامه مُرسل لي النغزات القويه

 1839حيث تعيش القصص. اكتشف الآن