━━━━━━•❅•°•❈•°•❅•━━━━━━
٢٠٠٧
عاش جايمين وجينو البالغان من العمر سبع سنوات بجوار بعضهما البعض ، لكنهما لم يعرفا بعضهما البعض حقًا. لقد كانوا مختلفين عن الأطفال الآخرين في نفس أعمارهم ، لأنهم كانوا يميلون إلى البقاء داخل منزلهم ، منشغلين جدًا بعالمهم الخاص حتى نسوا أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنهم القيام بها خارج منزلهم ، تمامًا مثل الأطفال في أعمارهم عادة ما تفعل ذلك.
لكن لا ، لقد جربها جايمين بالفعل من قبل ، اللعب خارج المنزل مع الأصدقاء ، لكن الأمر لم ينته بشكل جيد بالنسبة له. ولهذا السبب ، اختار البقاء في المنزل طوال اليوم.
لكن كل شيء تغير بعد أن سمع جايمين صراخ شخص ما من الشرفة إلى شرفة منزله ، وهذا في الواقع أيقظ فضوله. من ذاك؟ لماذا يبكي بصوت عالٍ هكذا؟ كل تلك الأفكار كانت تدور في ذهنه ، سار نحو حافة شرفته محاولاً تسلقها ، لكنه انتهى به الأمر إلى أن داس على المساحة الصغيرة في الجزء السفلي من شرفته باطراف اصابعه ، حتى استطاع التمسك بالجزء العلوي منها ، ونظر إلى الشرفة عبرها ، يبحث عن شخصة معين.
"ه..هيي!" صاح جايمين الصغير بصوت مرتعش رغم الخوف من الارتفاع الذي جعله يبتلعه. لكن لا يوجد حتى الآن أي رد من الأخير ، حتى أنه حاول الصراخ عليه مرة أخرى ، وأخيراً ظهر الجزء العلوي من رأس الأخر إلى السطح وبعد فترة ليست طويلة كان وجهه واضحًا لرؤية جايمين.
رمش جايمين عينيه للحظة قبل أن يمتلك الشجاعة أخيرًا لفتح فمه مرة أخرى، "لماذا تبكي؟" سأل جايمين بقلق قد تم رسمه بشكل جيد على وجهه ، وتشكل عبوس صغير على شفتيه ، كان الصبي على وشك الإجابة على سؤال جايمين لكنه بدأ في البكاء مرة أخرى وبدأ جايمين بالذعر، "يا إلهي! لا، لا تبكي! أنا آسف!" توسل جايمين وهو يقترب من شرفته ، لكنه سرعان ما ابتعد عن الشرفة وبدأ بالركض من غرفة نومه.
ركض في ردهة منزله ، ونزل على كل درجه بسرعه ، وتوقف على الفور عندما كانت والدته تنظر إليه ويداها على خصرها ، وتنظر إليه وهي ترفع حاجبيها، "ماذا أقول لك لكي لا تركض على الدرج هكذا ، نا جايمين؟" قالت وهي تقترب من الصبي الصغير وهي تداعب شعره بلطف"كان من الممكن أن تسقط ، أنت تعرف ذلك ، أليس كذلك؟" هي ذكرته بذلك.
"ماما، أردت الذهاب إلى المنزل المجاور! هل استطيع؟" قال الطفل الصغير وهو يشبك يديه أمام صدره ، على أمل أن تقع أمه في حب جاذبيته ، وقد فعلت.
أنت تقرأ
One For Me┃NM ✓
Teen Fictionيُـطور جـينو بِـ بُطء مـشاعِراً خـاصه تِـجاه صديـقهُ الأول ، جـايمين ، الذي يـعيشُ بِـ جـوار مـنزله. لـكن مـا سـ يحدثُ فـي المُـستقبل لـن يـصِل إلـى تـوقُعاتنا أبـدًا ، ألـيس كـذلك؟و جـينو يـحتاجُ فـقط إلـى تـعلُم كـيفية التـخلص مـن إعـجابه الطـويل...