13

219 12 12
                                    





━━━━━•❅•°•❈•°•❅•━━━━━

━━━━━•❅•°•❈•°•❅•━━━━━

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




حتى بعد مرور بضعة أسابيع، لا يزال جينو يحاول بذل قصارى جهده للتصرف بشكل طبيعي بعد ما حدث في ذلك الأحد الجميل عندما كان يقضي وقتًا ممتعًا مع أفضل أصدقائه و محبوبه ، نا جايمين.


لكن ما لم يعتقد أنه سيحدث أبدًا في ذلك اليوم هو أنه امتلك الشجاعة لمحاولة تقبيل فتى احلامه، والأخير لم يمنعه حتى من القيام بذلك.



"أنا مرتبك للغاية، هيونغ." قال جينو لدويونغ في منتصف غداءهما اليوم قرر جينو زيارة ابن عمه في مكان عمله بعد أن بدأوا العيش منفصلين مرة أخرى ، كان جونغوو يتذمر لدويونغ ليعيش معه ، وذلك لأن جينو لا يعرف ماذا يفعل في المنزل بمفرده عندما يذهب والديه إلى مدينة أخرى ليوم كامل أو ربما حتى يومين، اعتمادًا على المدة التي سيستغرقها الاجتماع.


ولماذا لا يزور جايمين؟ حسنًا،  نعرف السبب بالفعل، أليس كذلك؟


كان دويونغ لا يزال مشغولاً بطعامه، يفكر في كيفية رد فعله على سؤال ابن عمه السخيف. "جينو، لقد مرت أسابيع بالفعل ولا أريد أن أمنحك أملًا آخر ولا أريد أن أمنحك قلبًا مكسورًا آخر، لكن جايمين لديه بالتأكيد شيء يدور في رأسه. لماذا لا تسأله فقط؟" أخذ ملعقة أخرى من الأرز في فمه.


من ناحية أخرى، كان جينو لا يزال يركز على دفع ملعقته على الأرز ذهابًا وإيابًا، "لا توجد طريقة أسأله عن ذلك. لا أريد أن نصبح محرجين مرة أخرى، هيونغ." هز رأسه، فقد شهيته فجأة، لذا دفع صينيته جانبًا.


لقد سئم دويونغ من تذمر جينو المستمر، فامسك ملعقته، وأشار بها أمام وجه الأصغر، "يا فتى، أنا لا أجلس هنا فقط لأخبرك بهذا الأمر مرارًا وتكرارًا، لكن عليك حقًا أن تتحدث معه. لن ينجح الأمر إذا استمريت في الخجل هكذا. ألم تقل أنك تريد أن تثبت نفسك له؟ إذن أثبت ذلك".

One For Me┃NM ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن