'
لقد مر أكثر من أسبوعين منذ آخر مرة حاول فيها جينو التحدث أو حتى تحية جايمين كلما رآه في الحرم الجامعي أو حتى عندما رأوا بعضهم البعض عند مفترق الطرق بالقرب من منازلهم.
إنهم يميلون إلى النظر إلى بعضهم البعض فقط دون أن يرغب أحد في فتح فمه ، سواء كانوا خائفين جدًا أو مجرد جبناء لفعل ذلك وانتهى بهم الأمر بالنظر بعيدًا عن بعضهم البعض مرة أخرى.
بينما كان جينو مستلقيًا على سريره المريح ، كانت والدته تنادي عليه من الطابق السفلي ، وبعد ذلك، كان بإمكانه سماع خطوات والدته على كل درج ، ستصل إلى غرفتي قريبًا ، بدأ بالتخمين.
قام من سريره بسرعة وركض نحو باب الغرفه " نعم أمي؟ "أجاب من خلف بابه قبل أن يفتحه أخيرًا لأمه، ليجدها واقفة هناك بالفعل أمام بابه بابتسامتها الحلوة.
"هينا هنا." أخبرته عندما اقتحمت غرفة جينو ، وبدأت في النظر حول الغرفة وفتحت الستائر التي تغطي نافذته، "يا إلهي، غرفتك في حالة من الفوضى أيها الشاب." تمتمت و جينو لا يزال يسمعها بوضوح في أذنيه لكنه اختار تجاهلها
"حسنًا، لا أتذكر أنني طلبت منها الحضور، رغم ذلك؟" قال وهو يأخذ هاتفه من سريره عندما بدأت والدته في إصلاح سريره
عندما رأى جينو كيف كانت والدته جادة للغاية في تنظيف سريره ، حاول إيقافها بالركض نحوها وعانقها من الخلف، "أمي، فقط اتركي الأمر، سيصبح الأمر فوضويًا مرة أخرى لاحقًا عندما أعود،" ضحك. عندما شعر بأن أصابع أمه النحيلة بدأت تدغدغ جانب خصره.
استدارت بين ذراعي جينو حتى تتمكن الآن من النظر إليه بزاوية أفضل، "لا أستطيع حقًا إيقافك أنت وغرفتك الفوضوية، أليس كذلك؟" قالت وهي تحتضن وجه ابنها، وجينو، كعادته، يطبع قبلة طويلة على جبين أمه، "على الأقل حاولت أمي،" قال مازحا وتبادلا ضحكة خفيفة معًا، قبل تذكره والدته بهينا مرة أخرى.
قبّلها على خدها قائلاً"سأنزل الآن، حسنًا؟" ابتسم قبل أن يغادر غرفته أخيرًا.
كان جينو لا يزال واقفاً على الدرج عندما رأى هينا تجلس بشكل مريح على أريكة العائلة بينما تستمر في تغيير قنوات التلفزيون ، اقترب منها في صمت وعندما اقترب منها أخيرًا بما فيه الكفاية، قفز على الأريكة فقط لمفاجأة الفتاة ويبدو أن الأمر كان مفيدًا لها بمجرد رؤيتها وهي تعطي جينو نظرة الموت، لكن جينو هز كتفه فقط عليها.
أنت تقرأ
One For Me┃NM ✓
Novela Juvenilيُـطور جـينو بِـ بُطء مـشاعِراً خـاصه تِـجاه صديـقهُ الأول ، جـايمين ، الذي يـعيشُ بِـ جـوار مـنزله. لـكن مـا سـ يحدثُ فـي المُـستقبل لـن يـصِل إلـى تـوقُعاتنا أبـدًا ، ألـيس كـذلك؟و جـينو يـحتاجُ فـقط إلـى تـعلُم كـيفية التـخلص مـن إعـجابه الطـويل...