15

204 11 6
                                    








━━━━━•❅•°•❈•°•❅•━━━━━

━━━━━•❅•°•❈•°•❅•━━━━━

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







يقف جايمين الآن أمام باب أحدهم مباشرة، وينتظر بصبر أن يفتح له المالك الباب بعد أن ضغط على الجرس عدة مرات وحتى طرق عليه أيضًا.


بدأ في الصفير، محاولًا فقط جعل محيطه يبدو أقل هدوءًا بينما كانت عيناه تتطلعان حول الممر الفارغ، وعندما سمع أخيرًا أن الباب يُفتح، قام جايمين على الفور بتعديل وضعه. عندما فُتح الباب بالكامل، كان جايمين موضع ترحيب من قبل شخص غير مألوف له. هذا وجه جديد بالنسبة له.


ينتظر جايمين الشخص الآخر ليدعوه للدخول أو على الأقل ليقدم نفسه أو أي شيء آخر، لكن يبدو أن الأخير أيضًا مرتبكاً مثله لذا قرر جايمين التحدث أولاً، بينما كان لا يزال يتوقع ظهور جينو، "أوه... أنا جايمين، نا جايمين. أخبرني صديقي جينو، أن آتي إلى هنا وأنا متأكد تمامًا من أن هذا هو دو-"


"جايم!" كان من الممكن سماع صوت جينو ويمكن لجايمين الآن أن يشعر بالارتياح بسبب ذلك. عندما ظهر الأكبر سناً أخيرًا على الباب، عبَّر عنه جايمين على الفور، "لماذا لا تأتي لتقلني من الردهة؟ كنت مذعورًا للغاية، اعتقدت أنني قد أتيت إلى المكان الخطأ!" تمتم وهو يأخذ يد جينو في يده وأعطاه جينو ابتسامة صغيرة وضغط خفيف على يده كاعتذار منه.


صدمت تصفيقات مفاجئة جايمين وجينو، لذا استدارا نحو الصبي الجديد، فأعطاهما ابتسامة كبيرة على وجهه، "أوه! إذن أنت نانا ؟" قال الصبي غير المألوف له بصوته الناعم بشكل مدهش. وأمال جايمين رأسه إلى الجانب.


الأخير مد يده نحو جايمين بلهفة، "أنا جونغوو، وأعتقد أنك عرفتني بالفعل، أليس كذلك؟" غمز له وهز الأصغر كتفه لأنه في الواقع لم يكن لديه أي فكرة عن من هو هذا الرجل الغريب ، أو أنه لا يتذكر من كان. لكنه مع ذلك، شرع في أخذ يد جونغوو بأدب بينما استمر في النظر إليه بنظرته المرتبكة.


One For Me┃NM ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن