'
إنه يوم السبت، الساعة الحادية عشر و النصف مساءً.
"إذاً ، لماذا أنت هنا مرة أخرى ، جينو؟" سأل دونغهيوك بينما كان يرتشف من الكحول، كانت ذراعه اليسرى تلتف حول خصر حبيبه. لكن جينو كان مشغولاً للغاية بعقله في ذلك الوقت، علاوة على ذلك، كانت الموسيقى عالية جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من استيعاب أي شيء قاله دونغهيوك.
ظلت عيناه تتجولان في المكان، والديكور أذهله حقًا، في الواقع كل شيء يجعله يبدو مختلفًا تمامًا عما يتذكره عن منزل هينا ذو الطراز الكلاسيكي الكبير.
كان الضوء الأزرق والوردي الخافت يضيء الغرفة بشكل جميل للغاية في تلك الليلة، وكانت هناك أيضًا فقاعات تتطاير حول المكان، وتم استبدال تلك المنحوتات التي تخص والدها ببعض تلك النباتات الجمالية التي تجدها دائمًا في منشورات شخص ما على الانستغرام ، كل ركن من أركان المكان يبدو فاخرًا، وليس مثل المنزل القديم الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر في مدينة جينو.
"لي جينو؟ هيي؟ من الارض الى السيد لي جينو!" صرخ مارك مباشرة في أذن جينو، وهو ما أعطى مارك الاهتمام الذي طلب منه، "ما هذا؟!" صرخ جينو وكان مارك يضحك عليه وهو يقرص خديه بقوة لدرجة أنه قد يترك بعض الكدمات هناك.
قام جينو سريعًا بدفع يدي الأكبر سنًا عن خديه، "توقف عن كونك غبيًا مارك!" قال جينو وهو يتابع أنفاسه بينما يواصل فرك خديه المحمرين.
كان مارك يبتسم له فقط بابتسامته الكبيرة، "لماذا انت شارد بهذه الطريقة؟" سأل وهو يضع ذراعه على كتف جينو ولكن جينو اختار تجاهله بالنظر إلى اتجاه آخر، بدأ صديقه المخمور بالثرثرة. كان مارك يقول "أوه" قبل أن يضع وجهه أخيرًا على رقبة جينو بينما يستمر في القول إنه يحب البطيخ كثيرًا، بينما كان جينو يدير عينيه على الصبي الأكبر وهو يحاول الابتعاد عن عناق مارك، "هيوك، من فضلك خذ حبيبك الغبي بعيدًا عني،" مد يده إلى دونغهيوك طالبًا المساعدة.
لكن خمن ماذا؟
كان دونغهيوك أيضًا يفعل نفس الشيء الذي يفعله مارك الآن، حيث لف ساقه حرفيًا حول ساق جينو. قال جينو قبل أن يدفعهما بقوة أكبر في النهاية ، ليس بقوة كافية لجعلهما يسقطان على الأرض، "اللعنة عليكما أيها المخموران".
بعد أن يتمكن من تحرير نفسه من أحضان مارك و هيوك، قرر جينو التجول في المكان، ربما للبحث عن بعض الأصدقاء الجدد الذين ليسوا مجانين مثل مارك ودونغهيوك.
أنت تقرأ
One For Me┃NM ✓
Teen Fictionيُـطور جـينو بِـ بُطء مـشاعِراً خـاصه تِـجاه صديـقهُ الأول ، جـايمين ، الذي يـعيشُ بِـ جـوار مـنزله. لـكن مـا سـ يحدثُ فـي المُـستقبل لـن يـصِل إلـى تـوقُعاتنا أبـدًا ، ألـيس كـذلك؟و جـينو يـحتاجُ فـقط إلـى تـعلُم كـيفية التـخلص مـن إعـجابه الطـويل...