5

253 19 16
                                    









'





بعد ان تصالحا في تلك الليلة ، يبدو أن كل شيء قد عاد إلى مكانه القديم ، وعاد كل شيء إلى طبيعته مرة أخرى بالنسبة لكل من جايمين وجينو ، حسنًا، على الأقل هذا ما اعتقده جينو في البداية.




مع مرور الوقت، لا يستطيع جينو إلا أن يشعر بالسوء ، تجاه جايهيون على وجه الخصوص. لقد شعر بالسوء لأن كلاهما هو وجايمين عادا إلى ما كانا عليه في الماضي ، بعيدًا عن الوقت الذي لم يكن فيه جايهيون موجودًا ، وهذه مشكلة.




لماذا؟




حسنًا، لأن جينو لا يريد أن يكون الطرف الثالث في علاقة جايمين و جايهيون. ولم تكن نيته قط من المقام الأول ، لقد أراد فقط أن يكون جيدًا مع جايمين مرة أخرى ، لكنه لم يرغب أبدًا في تدمير علاقة أفضل أصدقائه.




ولماذا يفكر بهذه الطريقة؟




بما أن جايمين عاد ليكون جايمين القديم، فهذا يعني أنه عاد ليكون جايمين المدلل والمتشبث ، جايمين الذي أراد دائمًا أن يظل جينو قريبًا منه دائمًا، ويمكن لـ جينو أن يعرف أن جايهيون بدأ يشعر ببعض الغيرة منه.





تمامًا مثل ما حدث اليوم ، عندما طلب جايهيون من جايمين العودة معه إلى المنزل والبقاء في منزله ، رفض جايمين عرضه لأنه قال أن هذا هو دور جينو في روتين نومهما. وبالطبع غضب جايهيون وخيب أمله بسبب ذلك.




حسنًا، من لا يكون كذلك عندما يكون حبيبه سخيفًا بهذه الطريقة ، أليس كذلك؟ من المفترض أن تكون هذه هي مواعيدهم ، أوقاتهم الجميلة المحبوبة ، ولكن الآن، يتم تدميرها بواسطة العجلة الثالثة ، لي جينو.




وأسوأ ما في الأمر هو أنه عندما يعلم أن جايهيون غاضب منه ، فإن جايمين لا يحاول حتى إصلاح مشكلته ، أو أنه لم يدرك أنه كان المخطئ. بدلاً من ذلك، ذهب إلى منزل جينو، متمسكًا بخطته للنوم عنده ، دون إخبار جينو بأنه سيخوض شجار أخر مع حبيبه في ذلك الوقت.




والآن الاثنان في غرفة جينو ، حيث كان جايمين مستلقيًا على بطنه على سرير جينو ، وكان جينو نفسه جالسًا على الأرض وظهره متكئاً على جانب سريره ، بينما كان "المنتقمون" يتم تشغيلها على شاشة التلفزيون أمامهم الآن، ولكن يبدو أن شيئًا ما كان يزعج عقل جينو في نفس الوقت.




"هيي نانا؟" نادى على الصبي الأصغر الذي لم يعد تركيزه الآن على الفيلم بل على شعر جينو ، اجاب بهمهمه وهو يدفن نصف وجهه في الوسادة.




One For Me┃NM ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن