هاد الفان ارت اخد قلبي 😭😭
عاد مينهو من عمله متعب.
ما إن دخل المنزل لتقابله رائحة طعام لذيذة.دخل المطبخ مسرعاً لتقابله الطاولة المليئة بالطعام الذي يحبه مينهو.
سونغمين: عدت هيونغ، كيف كان العمل؟!
مينهو: متعب جداً، ولكن ماقصة كل هذا الطعام؟!
سونغمين: حسناً عدت مبكراً اليوم، لذلك قررت اعداد الطعام.همهم مينهو وهو ينظر الى سونغمين، يشعر ان شئ يحدث.
سونغمين: هيا اذهب للاستحمام، بينما انتهي.
مينهو: حسناً، هل تريد الاستحمام معي؟!
سونغمين: هيونغ اسرع انا جائع.
مينهو: حسناً حسناً.دخل مينهو الحمام بينما سونغمين اكمل اعداد الطعام بنبضات قلب مسرعة، في الواقع هو لم يعد مبكراً هو فقط يريد فعل شئ لمينهو، وهكذا انتهى به الأمر باعداد اطباق كثيرة.
خرج مينهو من الحمام وهو ينظر الى تلك الورقة، لقد بقي فقط اسبوعان ليوم الحادث. لقد تغيرت الكثير من الأمور، وهو يتسائل ماذا سوف يتغير أيضاً.
هو ينتظر ان يمر هذان الاسبوعان بسرعة، ابتسم ثم خرج ليتناول الطعام مع سونغمين.
مر اسبوع هكذا بروتينهم المعتاد. كان مينهو متعب بعمله الجديد ولكن حضن سونغمين بنهاية اليوم عندما ينام ينسيه كل تعبه.
وكذلك الأمر لسونغمين، هو ينتظر نهاية اليوم لكي ينام بحضن مينهو.
كان اليوم عطلتهم، كانوا يتناولون طعام الافطار بصمت.
شعر سونغمين بأن هناك شئ بالأكبر ولكن لم يعرف ماهو.
انهوا الطعام بصمت ثم ذهب سونغمين ليبدل ملابسه ثم خرج ليجد الأكبر شارد وهو يغسل الصحون.
سونغمين: هيونغ ألم تنتهي بعد؟!
خرج مينهو من شروده على صوت الاصغر: اه انتهيت.
غسل مينهو يديه ثم التفت ليرى الاصغر يرتدي ملابس للخروج.
مينهو: هل أنت ذاهب لمكان ما؟!
سونغمين: لقد قررنا الخروج للتسوق، قبل ان نذهب الى منزل تشان هيونغ.
مينهو: ااه صحيح اليوم سوف نتناول الغداء في منزله، لقد نسيت.
سونغمين: هيونغ هل أنت بخير؟!
مينهو: أجل بخير، هيا اذهب الآن.
أنت تقرأ
ReTime / 2min
Fantasyفتح مينهو عينيه ليجد نفسه في المستشفى. تنهد، لقد مل انها المرة الثالثة له.حتى انه حفظ ماذا سوف يحصل... : لقد بدأت بإحداث التغيرات، هذا جيد فيبدو انك ستغير قدرك. : هل حقاً سيتغير قدري ام انني سأعيش هكذا طوال حياتي؟!