خرج سونغمين من الخزانة التي لا يعرف مينهو كيف اتسعت له، كان جسده احمر وهناك بعض الخدوش والجروح ويرتجف وعينيه تملئها الدماء من كثر ما بكى.
سونغمين برجفة وشهقة: هيو....نغ.
اقترب مينهو منه بلا وعي واحتضنه بقوة.
امسك سونغمين بمينهو وبدا البكاء بقوة كان يتشبث به مثل طفل صغير.
سونغمين: هيو...(شهقة) هيونغ.
مينهو: لا تقلق انا هنا، لا بأس.... حسناً لا بأس، لقد مضت.كان مينهو يخبره لا بأس ،وكل البأس بقلبه.
سونغمين: هيونغ....(شهقة).... أنا....
قاطعه مينهو: لابأس، توقف لا تتحدث.خلع مينهو سترته ووضعها على سونغمين، ولأول مرة يكره مينهو ستره القصيرة.
غطى بها سونغمين ثم وضع يديه تحته وحمله، بينما سونغمين كان يخبئ وجهه بصدر مينهو وهو يبكي.
خرج مينهو ليرى السيارة مازلت واقفة، تذكر انه لم يدفع الأجرة لقد نزل مسرعاً ولم يتذكر الأمر. صعد مينهو بالخلف وهو مازل يحتضن سونغمين.
مينهو: أعدنا مكان ما اتينا.
أومأ السائق ولم يتكلم، لأنه عندما رأى سونغمين علم لما كان يتصرف الاخر هكذا.
كان الصمت يطغى على الجو، لا يسمع إلا صوت شهقات سونغمين.
بعد دقائق وصلوا لينزل مينهو وهو حامل الأصغر. دخل منزله ليضع سونغمين على سريره وابتعد ولكنه توقف عندما شعر بيد سونغمين تسحب ملابسه.
نظر سونغمين إليه بعينه الحمراء وجسده الذي يرتجف: هيونغ.... لا تتركني وحدي.
مينهو: لا تقلق لن اتركك، فقط سأحضر لك ملابس نظيفة ويجب ان تستحم.سونغمين بتوتر وخوف وهو يرتجف بقوة: هيونغ، لن استحم، انهم لم يفعلوا شئ، لقد هربت انا....... واختبئت، ........وهم ظنوا انني هربت....... لذلك خرجوا يبحثوا عني....... هم لم يلمسوني...... لم يلمسوني هيونغ....... لم يفعلوا شىء
..... هيونغ لم يلمسني أحد.كان سونغمين يتكلم بسرعة وهو يشهق وجسده يرتجف بقوة.
اردف سونغمين: هيونغ، صدقني لم نفعل شئ.
اقترب مينهو واحتضنه بقوة.
مينهو: هششش، توقف، انا اصدقك. ولكن يجب ان تستحم من اجل ان تذهب الاوساخ عنك ومن أجل جروحك.
سونغمين: هيونغ ارجوك لا اريد، هيونغ انا لم افعلها.ربت مينهو على ضهره بهدوء: حسناً، لا تبكي. فقط سأحضر لك ملابس تظيفة ترتديها.
ابتعد مينهو عنه ببطئ ثم اردف: انظر انا امامك تراني امامك سأحضر الملابس من خزانتي. حسناً.
ابتعد مينهو ببطئ ثم ذهب الى خزانته واخرج بيجامة نظيفة ثم عاد إلى سونغمين الذي مازال يرتجف.
أنت تقرأ
ReTime / 2min
Fantasyفتح مينهو عينيه ليجد نفسه في المستشفى. تنهد، لقد مل انها المرة الثالثة له.حتى انه حفظ ماذا سوف يحصل... : لقد بدأت بإحداث التغيرات، هذا جيد فيبدو انك ستغير قدرك. : هل حقاً سيتغير قدري ام انني سأعيش هكذا طوال حياتي؟!