كان هيونجين يجلس على الكرسي ينظر الى النائم امامه.
لقد كان يفكر، حسناً ربما صدم سونغمين بما رأى أو لم يتحمل فكرة ان يرى من يحب محتضن من قبل شخص اخر، ولكن لا يعقل انه اغمي عليه بسبب ذلك. هو متأكد هناك سبب اخر.
قاطع افكاره دخول مينهو، استقام هيونجين بسرعة وهمس لكي لا يوقظ النائم: ماذا اخبرك الطبيب؟!
مينهو: انه بخير، فقط جسده ضعيف. ويبدو انه كان متعب. هل اخذ ادويته ؟!
هيونجين: لقد تناولنا الطعام في الخارج، واخبرنا انه نسيها لذلك.
مينهو: لقد اخبرته ان لا يهملها.تنهد مينهو ثم اردف: حسناً اذهب أنت سأبقى أنا.
هيونجين: ولكن......
مينهو: سيقلق يونغبوك عليك، واذا علم بما حصل سيعلم الجميع. وبالطبع لا يريد سونغمين ان يخيف احد عليه. لذلك اذهب.تنهد هيونجين وهو ينظر الى سونغمين: حسناً، لكن ما إن يستيقظ اخبرني، او دعه يتكلم معي. هيونغ؟!
مينهو: اجل اجل، اذهب.نظر هيونجين نظرة اخيرة الى سونغمين ثم اخذ حاجياته وخرج. بينما الأكبر جلس على جانب السرير يبعد خصلات شعر الاصغر عن عينيه.
فتح سونغمين عينيه وهو مازال ليس واعي لكنه يعلم انه ليس بغرفته استقام بجزعه الاعلى: أين أنا؟!
مينهو: أنك بالمشفى.نظر سونغمين إلى مصدر الصوت ليرى مينهو الذي كان يقف بجانب النافذة، ثم اقترب وجلس على السرير ليقابل سونغمين.
مينهو: ماذا حصل؟!
سونغمين: ماذا تقصد هيونغ؟!
مينهو: لقد اخبرني الطبيب انها حالة صدمة، لقد تلقيت صدمة كبير بحياتك لذلك سوف تعاني مع الصدمات الصغيرة.لم يتكلم سونغمين، هو في الواقع لا يعلم ماذا يتكلم.
مينهو: اخبرني، هل اقترب احد منك؟! هل فعل احد لك شئ؟!
هز سونغمين رأسه بضعف وبهدوء.
مينهو: اذاً؟!
سونغمين: هيونغ، هل تستطيع عدم السؤال اكثر، اريد ان ارتاح.
مينهو: ولكن اذا لم تخبرني لا استطيع مساعدتك.
سونغمين: لما تساعدني؟!
مينهو: ماذا؟!
سونغمين: لما تساعدني هيونغ؟! لما تريد حمايتي؟!
مينهو: لقد وعدتك بحمايتك.
سونغمين: لما وعدتني؟!
مينهو: ما بك سونغمين لما تتصرف هكذا؟!
سونغمين: لا اعلم هيونغ، انني متعب.استلقى سونغمين على السرير، واستدار ليعطي ضهره لمينهو، فهو حقاً لا يريد ان يراه بهذه الحالة.
لكن لم تمر ثواني والا شعر بشخص يحتضنه من الخلف، ويدين تلتف حوله.
مينهو: سأخبرك بالجواب الذي تريد ان تسمعه، ولكن ليس الآن. فقط انتظر الوقت المناسب.
لم يتكلم سونغمين فقط اغمض عينيه يستشعر بالدفئ الذي يعطيه الأكبر.
أنت تقرأ
ReTime / 2min
Fantasyفتح مينهو عينيه ليجد نفسه في المستشفى. تنهد، لقد مل انها المرة الثالثة له.حتى انه حفظ ماذا سوف يحصل... : لقد بدأت بإحداث التغيرات، هذا جيد فيبدو انك ستغير قدرك. : هل حقاً سيتغير قدري ام انني سأعيش هكذا طوال حياتي؟!