((((سوري غايز ع التأخير بس كنت مشغولة، ح حاول يصير التنزيل يومي لأنو قربنا من النهاية🥲
يلي عندو افكار للقصة او شي حابب يصير او انتقادات او شي حكولي وعطوني رأيكم بالقصة🥲🤍))))
خرج مينهو من المتجر بعد ان اخبر الصاحب انه سوف يترك العمل، هو شعر بقليل من الحزن. لقد اعتاد على هذا المكان لقد قضى ذكريات هنا. ولكن لكل بداية نهاية.
اخذ راتبه ثم توجه الى السوق وهو يقرأ الورقة التي كتبها له سونغمين بما يحتاجونه.
مينهو: هذا كثير، كان يجب ان يذهب هو وليس انا.
دخل مينهو المنزل ويديه مليئة بالأكياس، تنهد ثم وضعهم على طاولة المطبخ بقوة ليلتفت له سونغمين الذي كان مشغول بمراقبة ما يحصل بالفرن.
سونغمين: عدت، هل احضرت جميع ما طلبت منك هيونغ؟!
مينهو: اجل، ولكن اغلبها لا اعلم لما أنت بحاجتها.
سونغمين: مالذي تتكلم عنه هيونغ، سوف يأتي والديك لمنزلك لأول مرة هل تريد ان يرى حالة منزلك هكذا.
مينهو: ما به حالة منزلي؟! لم تقل من قبل انه لا يعجبك.
تنهد سونغمين: انه ميؤوس منك هيونغ حقاً. والآن ساعدني بتفريغ الاغراض.نظر مينهو لساعته: اود ذلك ولكن يجب ان اذهب للعمل.
سونغمين: اووه صحيح هيونغ اذهب، لا يجب ان تتأخر بأول يوم لك.نظر مينهو الى الاغراض ثم نظر الى سونغمين: لا تحتاج الى عمل كل شئ، عندما اعود سوف اعد الطعام أنا سيكون هناك وقت.
سونغمين: اووه لا بأس هيونغ استطيع اعداده انا.
مينهو: ولكن سوف تتعب وحدك.
سونغمين: ساعمل ببطئ كي لا اتعب لا تقلق عليي، والآن اذهب لتستعد هيا هيونغ.أومأ مينهو برأسه ثم ذهب لغرفته كي يستعد.
كان سونغمين يفرغ الأكياس وهو يدندن ولكن تصنم مكانه عندما دخل مينهو المطبخ ببدلته الرسمية السوداء وقميصه الأبيض الذي يظهر عضلات صدره ويفتح زرين من الاعلى وشعره الذي ارجعه للخلف كان يبدو مثير حقاً.
(تخيلوه هيك وفوقه جاكيت اسود رسمي😶🌝)
لاحظ مينهو شرود الأصغر لذلك سأل بنبرة لعوبة: ماذا؟! هل أنا مثير؟!
سونغمين: أجل.
أنت تقرأ
ReTime / 2min
Fantasyفتح مينهو عينيه ليجد نفسه في المستشفى. تنهد، لقد مل انها المرة الثالثة له.حتى انه حفظ ماذا سوف يحصل... : لقد بدأت بإحداث التغيرات، هذا جيد فيبدو انك ستغير قدرك. : هل حقاً سيتغير قدري ام انني سأعيش هكذا طوال حياتي؟!