عاد مينهو من عمله وهو متعب. لقد كان طوال الوقت يفكر بسونغمين. كان يعلم ان الاخر ليس بخير، برغم كل ما يظهره يعلم انه من الداخل ليس بخير.
كان ذاهب الى غرفته وهو شارد، ولكن جفل وقفز عندما سمع صوت.
مينهو: ماللعنة؟!
سمع صوت صراخ: هيونغ عدت؟!ثم طل جسد سونغمين من الغرفة.
مينهو: مالذي تفعله هنا؟!
سونغمين: ماذا؟! ألست أنت من قلت ان انتقل للعيش معك، لذلك كنت ارتب اغراضي.عاد سونغمين الى الغرفة ثم لحقه مينهو ليرى اغراض سونغمين تملئ المكان.
مينهو: ااه صحيح....... هل تريد مساعدة؟!
هز سونغمين رأسه: كدت انتهي.همهم مينهو، ثم نظر الى سونغمين.
مينهو: هي، هل أنت بخير؟!
سونغمين: أجل هيونغ.
مينهو: كيم سونغمين.....قاطعه سونغمين: سأكون بخير هيونغ، لا تقلق، فقط احتاج الوقت......... والآن هل أنت جائع، لقد اعددت الطعام.
مينهو: لا لقد اكلت مسبقاً في المتجر، هيا اذا انتهيت جهز نفسك لنذهب الى هان.
سونغمين: أكلت مسبقاً؟! ليس من عادتك ان تأكل بالمتجر.
مينهو: بسبب الفتى الجديد.قالها مينهو ثم ذهب لغرفته، كان على وشك خلع ملابسه ولكنه تفاجأ بأن الأصغر يلحقه.
سونغمين: من هذا الفتى الجديد؟!
مينهو: لا اعلم، لقد بدأ العمل اليوم بدل جاك. لذلك كنت اساعده بالتعريف عن المكان ثم تناولنا الطعام معاً.
سونغمين: هممممم، هل هو صغير؟!
مينهو: لما تسأل سونغمين؟! هل تشعر بالغيرة؟!
سونغمين: لما سأشعر بالغيرة، فقط فضول.قالها سونغمين ثم خرج من الغرفة وذهب الى غرفته واغلق الباب ورائه.
ضحك مينهو على تصرفاته، ثم خلع ملابسه ودخل الى الاستحمام.
يونغبوك: اذاً هل تشعر بفراشات بمعدتك؟!
سونغمين: فراشات؟!
هان: إذاً هل تشعر بالانتصا.......قاطع هان ضربة على رأسه من أيان.
أيان: توقف عن الكلام الفارغ هاني هيونغ.
هان: توقف أنت عن الاستماع الى احاديث الكبار.كان هذا سونغمين الذي يجلس بين أصدقائه في منزل هان بعد ان اخبرهم انه يشعر بمشاعر غريبة.
تنهد سونغمين وهو ينظر الى اصدقائه الثلاثة الذي يتشاجرون.
هيونجين: لقد اخطأت عندما تكلمت امامهم.
سونغمين: أنك محق.هيونجين: انظر الي ميني.
امسك هيونجين بيدين سونغمين وجعله يستدير اليه ثم اردف: الأمر ليس وقوعك بالحب، الأمر بالشخص المناسب. لتجب ع اسئلتي بصدق الآن.
أنت تقرأ
ReTime / 2min
Fantasyفتح مينهو عينيه ليجد نفسه في المستشفى. تنهد، لقد مل انها المرة الثالثة له.حتى انه حفظ ماذا سوف يحصل... : لقد بدأت بإحداث التغيرات، هذا جيد فيبدو انك ستغير قدرك. : هل حقاً سيتغير قدري ام انني سأعيش هكذا طوال حياتي؟!