16

415 27 30
                                    



دماء...

صراخ...

طنين...

فتح مينهو عينيه ليجد نفسه بالمشفى، انها المرة الرابعة.

هو يعلم - حسناً الجميع يعلم ماذا سوف يحصل - فها هو هان يدخل وهو يبكي ويصرخ: مينهووو هيونغ لقد وقع قلبي عندما سمعت أنك فعلت حادث.

وها هو يدخل خلفه تشان وهيونجين.

ولكن مينهو لم يتكلم او يتحرك هو فقط شارد.

تشان: مينهو كيف تشعر؟!

لا رد

تشان: لقد قال الطبيب انها مجرد رضوض بسيطة وتستطيع الخروج.

لارد

تشان: سأذهب لاوقع اوراق خروجك.

لارد



كان الجو بسيارة تشان صامت، لم يتكلم أحد، ومينهو ينظر من النافذة فقط وهو شارد.

وصلوا الى منزل مينهو.

وقبل ان ينزل مينهو من السيارة تكلم هيونجين: هل ستكون بخير هيونغ؟! اتريد ان ابقى معك؟!

لم يتكلم مينهو فقط هز رأسه نافياً ثم نزل ودخل الى المبنى.



هان: هل هو بخير؟!
تشان: انه بخير، ولكن يبدو انه تأثر بالحادث.
هيونجين: صحيح، يبدو انه متأثر جداً.







وأجل مينهو كان متأثر جداً، هو فقط دخل منزل ورمي نفسه على سرير من دون ان يخلع ملابسه، نظر الى السقف ولكن ثواني وشعر بأنه لا يرى السقف. لقد كانت الدموع تغطي عينيه، لم يحاول ايقافهم هو فقط اغمض عينيه وتركهم يذرفون الدموع.









لقد توظف بشركة ولكن الآن هو ليس، لقد اصلح علاقته مع والديه ولكن الآن والده مازال غاضب منه، هو لقد تقرب من سونغمين حسناً هو تعود ان ينام بحضنه ولكن سونغمين لا يتذكر ذلك كيف سيصدقه الأصغر ويجعله ينام بحضنه. لقد كان يخطط للاعتراف له ولكن الآن لا يستطيع، حقاً هو لا يعلم كيف تحمل اسبوع بعد قبلتهم، كيف سيتحمل الآن ثلاثة اشهر.


ضحك بسخرية لوضعه ولكن تلك الضحكة تحولت لبكاء مع شهقات، لا يريد لا يريد تقبل الواقع، لا يريد حقاً ان يعود من البداية انه متعب. ولن يصدقه أحد حتى سونغمين، هو حتى لا يستطيع البكاء امام احد لانهم س يعتقدون انه يبكي من مجرد حادث بسيط، لن يفهمه أحد.







لم يشعر بنفسه متى نام من تعبه من البكاء ولم يشعر انه مضى يومين وهو على حاله. لم يتحرك لم يتكلم لم يأكل، لقد كان متعب جداً، لم يعد يريد ان يعيش هو فقط يتمنى ان يموت ويرتاح. لقد تعب كثيراً بهذه الشهور الثلاثة وفعل الكثير هو حقاً لم يعد لديه طاقة لأعادة ما فعل.






ReTime / 2minحيث تعيش القصص. اكتشف الآن