الكاتبه::-سرسبيل.
تصويت+تعليق حلو يشجعني.
❤️❤️.~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•
عندما وَقفتُ أمام من اهلكني،كُنت بالحاجة الى فهم الذي حَل بي
ماذا فَعلت؟!
هل هوَ ذنبي!
أم عقابٌ على شيءً أرتكتبه مُسبقاً
أنا حقاً مُشتت البال، فا أفكاري
التي بداخلي أصبحت تُكتب من أصابعي بدون توقف،أريدُ أن أنتشل
ما تبقى مني لاكنْ لا أستطيع،لأن
الخطأ الذي ارتكتبه لا يُغتفر.-مصير مامحدد ، مستقبل مجهول ، اوضاع مخربطه
تفكير عميق ، صفنات متواصله عن مواضيع ليش خليت نفسي موقف ؟داخلي هوسه مخبوصه بس ماعرف من شنو اكو اغلاط بحياتي اريد اعدلها اريد اطلع من داخلي من داخل تفكيري وضياعي بس ماعرف منين المخرج اريد احد يرشدني .
اريد احد يطبطب علي ياخذني الحضنه ويمسح على شعري تعبت واني اطبطب واحضن واهدي وانصح واني مامحصله هذا الحضن ولا هاي الطبطبه.
من بين مشاعري وتفكيري من بين المصيبه الي اكبالي واني اشوفها متبهذله ونايمه وساعه تفز وساعه تضحك ساعه تتوجع.
رفعت تلفوني اخابر واني كلي خوف من رده
وين يله جاوبني::-الوو لكيتهن؟
جاوبني وهو يلهث ويحجي بحرگة گلب ::-مالكيتهن ولج ماكوو احد بالمخزن فاررررغ.حطيت ايدي على راسي بعد مابيه حيل اوكف تعبت حيلي انهد كعدت وهو يكول::- هاي الطركاعه اليمج ماصحت ماكالت شي؟
صديت عليها اشوفها نفس وضعها::-لا بعدها نفس وضعها.
اسمع اسغفاره هو كوه مسيطر على نفسه مايحجي شي عليها واسمع تالي سد الخط بوجهي ، خايفه عليهن وين هنا هسه بيا حال صار بيهن وبحالهن.
كطعت صفنتي وحيرتي صوتها وهيا تتوجع رحت يمها وخرت شعرها من وجهها وهيا توخر بيدي واني مجلبه بيها::-بس اصحي وفهميني البنات وين احجي شي .
حطت أيدها على بطنها تتوجع وصاحت::-بطنننيييي توجعنننييي .
دحكت عليها بحيره عليمن اصد اني عليمن اخاف لزمتها من أيدها اكعدها رحت جبتلها مي شربتها ورشيت على وجهها.كعدت يم رجلها أتوسل بيها ودموعي تنزل::-عليج الله بس كولي منو اخذ البنات منوو احجي.
دحكت علي يمكن رجعت الوعيها وكالت بصوت خافت ورايح::-ماعرف والله.
::-زين منو اجه بس اصحي وفهميني .
لزمت راسها وبطنها بوجع تسترجع الصار دحكت علي وكالت::-والله ماذكر شي ماعرف منو اجه بس الي اذكره دخلو علينه اشخاص وبعد ماذكر منو وصار؟
أنت تقرأ
اربع اغلاط(الصاعقة)
Short Storyعندما وَقفتُ أمام من اهلكني،كُنت بالحاجة الى فهم الذي حَل بي ماذا فَعلت؟! هل هوَ ذنبي! أم عقابٌ على شيءً أرتكتبه مُسبقاً أنا حقاً مُشتت البال، فا أفكاري التي بداخلي أصبحت تُكتب من أصابعي بدون توقف،أريدُ أن أنتشل ما تبقى مني لاكنْ لا أستطيع،لأن الخ...