البارت الرابع عشر.
الكاتبة::- سرسيبل.
تصويت+تعليق بين الفقرات تشجعني.
❤️❤️.
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~
لقد حاولتُ اللحاق بالصّالحين،
فجاءت خطواتي عرجاء مثقله
هُم يُسرعون المسير ، وأنا أسير وأتعثر، وأصيب وأخيب .. يا اللّٰه لست صالحاً كما يجب فأعنّي ، اللهم إن ضللت الطريق فردني وان تهت فدُلني.«
جلنار»
فزيت من دفر الباب ودخل الغرفه وهو عصبي اول مره اشوف ابوي هيج عصبي اجه بساع تقرب مني وجرني من ايدي وهو يصيح::- شمسووييههه الشرططططهههه تريدددجججج؟؟.دحكت عليه وهزيت براسي::- مامسويه شي؟
خنزر بوجهي وجرني::- ولججج شنو مامسويه والشرطه تريدج بالاسم.
لزمت بيده وكلت::- انت ماراح تخليني اروح وياهم صح؟
سيف::- اطلعيي خلي انشوف شمصخمه.
دفعني من ايده طلعني برا الغرفه دحكت على الشرطه واكفه بالباب وكف يمهم ابوي وكال::- هاي هيا شمسويه.دحك علي الضابط وكال::- بنتك جاي عليها دعوه كاتله شخص هيا وصديقاتها.
فتح عيونه دحك علي وكال::- وين اكو أصلاً بنتي فقيره دشوفها سيدي هيا مو عاقله خاف غلطان.
دحكت على ابوي شلون صبغني اصبغ وكال::- تروح هناك وتشوف المشتكي عليها إذا هيا ترجع وإذا مو هيا انشوف شلون تتحاسب تفضلي ويانه.
هزيت براسي وكلت::-زين بس أبدل.
دحك علي من فوك لي جوه وكال::- لا اتفضلي ملابس مابيها شي.
دحكت على ابوي يدحك بعصبيه وأشر بيده::- ديلا يلااا خلشوف مصيبتج.
مشيت وياهم للسياره وصعدوني الله ياخذك يـ اثير
لو كاتلتك حرامات شكد متندمه وصلوني المركز ودخلوني جوه وشفت البنات هم موجودات.وجدان لافه منشفه على شعرها وتبجي وسمر خايفه وشجن صوتها يلعلع وهيا تصيح::- ماتكلولي شمسوين جارينه جر بنات بليل بهذا المكان.
وكفت يمهن دحكن علي وضحكت شجن::- هاي انتي هم هنا هههههههههههه.
هزيت بيدي وكلت::- جا غير اني سبب وكفتنه هنا.سمر::- اي هيا ام الفواين لو متلثمات مو احسن؟
جلنار::- يمعوات كولن يالله هنا شويه تحقيق ويرجعونه.
بجت وجدان بصوت عالي وكالت::- والله اذا عمي يعرف ليدفني.
جلنار::- حتى ادفنه كافي اسكتي وبعدين ليش حاطه منشفه؟
شجن::- ولج هما غير جرونه جر وهاي ماتدري شالها وينه.
بجت وحضنتها سمر تهدي بيها اجه ضابط وأشر على الغرفه كال::- ادخلن هنا .
أنت تقرأ
اربع اغلاط(الصاعقة)
Short Storyعندما وَقفتُ أمام من اهلكني،كُنت بالحاجة الى فهم الذي حَل بي ماذا فَعلت؟! هل هوَ ذنبي! أم عقابٌ على شيءً أرتكتبه مُسبقاً أنا حقاً مُشتت البال، فا أفكاري التي بداخلي أصبحت تُكتب من أصابعي بدون توقف،أريدُ أن أنتشل ما تبقى مني لاكنْ لا أستطيع،لأن الخ...