البارت الثامن.
الكاتبة ::-سرسيبل.
تصويت+تعليق بين الفقرات تشجعني .
❤️❤️.
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~~•~•~لتخليني احبك
انه ابن فلاح
يربات المدينه ارجوك لا تكرب
لـ جبار رشيد
...صديت وجهي اريد اروح استوقفني طلبه هذا الي جنت خايفه منه ومن طلبه صديت وجهي عليه ماعرف شنو اجاوبه من كال::-اريد ابنيه اسمها صاعقة.
جلنار::-ماعرفها.
بسام::-جذابه الك يعرفها وهيا هاي راس البله.
جلنار::-صح بس محد يعرف هيا وين وبيا مكان فتاة متخفيه.
هز براسه بعدم رضى اخذ نفس وكال::- بس انتي تكدرين.
سكتت ادحك عليه وماحجيت شي تقرب مني ورفع ايده حطها على جتفي وكال::-جلنار اني محتاجج هاي الفتره كلش هواي .
وخرت منه وكلت برود::-بس اني ماريد اشتغل ويا واحد ماعنده ثقه بيه.
بسام::-اشتكو عليج وعلى الصاعقة .
جلنار::-وانت صدكت؟
بسام::-ماصدكت بس البنيه طلعت اختها هم وياها وذيج حطتج وياها وزاد شكي من كلتيلي البارحه على الموضوع.
جلنار::- لان تعاركت وياهن ورجعت اختها تريد تخلص من الموضوع وتريدني اساعدها واني مابيدي شي عليها ورفضت اساعدها.
بسام::- ليش؟
ضحكت ورفعت جتفي بعدم اهتمام::-اساعدها واني الي كتلك عليها؟
هز براسه وابتسم ورفع ايده يشرب جكاير جتفت ايدي ادحك عليه بهدوء وكلت::- خلص شغلي اني بعد .
ردت اروح جلب بايدي وكال::-لا ما خلص وين رايحه؟
جلنار::-شتريد مني بعد ؟
بسام::-لا ما خلص جلنار اني حيل محتاجج هاي الفتره .
جلنار::-تمام راح اسوي الي كتلي عليه بس والله وحك لا اله الا الله اذا طلعت تستغلني أو كاعد تلعب علي صدكني اخليك تندم.
رفع حواجبه وضحك تقرب مني ورفع اصبعه::-انتي اسمعني وراجع اكولها اذا طلعتي اجذبين علي أو مسويه حركه من وره ضهري وحك الله محد يخلصج من شري ابقي هادئه.
دحكت بعيونه نفس طريقة نضرته من يخنزر رفعت ايدي بهدوء وخرت اصبعه وكلت::-اذا تريدني ابقه على هدوئي اصبعك لا ترفعه بعد لو يصيرن عندك تسع اصابع تريد؟
ضحك بصوت وكال::-لا اريدهن يثيرن تثعه.
قلدت حجيه وهو يضحك دفعته بهدوء وصديت نفسي ارجع للبيت .
أنت تقرأ
اربع اغلاط(الصاعقة)
Short Storyعندما وَقفتُ أمام من اهلكني،كُنت بالحاجة الى فهم الذي حَل بي ماذا فَعلت؟! هل هوَ ذنبي! أم عقابٌ على شيءً أرتكتبه مُسبقاً أنا حقاً مُشتت البال، فا أفكاري التي بداخلي أصبحت تُكتب من أصابعي بدون توقف،أريدُ أن أنتشل ما تبقى مني لاكنْ لا أستطيع،لأن الخ...