1

112 8 13
                                    

البارت الاول.
الكاتبة::-سرسيبل.
تصويت+تعليق بين الفقرات يشجعني.
❤️❤️.
~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~••~•~•~•~

الساعه 7:00.
في احد البيوت العراقية ، داخل غرفه صغيره فتاة استيغضت على صوت المنبه المعروف في هذا الوقت يصبح صوته مزعج في احلى اوقات النوم .

«جلنار»
رفعت ايدي طفيت المنبه فتحت عيوني على
الساعه وكمت راسي مصدع من البارحه طلعت ملابسي رحت غسلت ولبست.

فركت وجهي بانزعاج::-يعني لا بليل مرتاحه ولا بنهار شوكت ارتاح ياللهي.

عدلت شعري ورفعته رشيت عطر وطلعت من
الغرفه اشوف الهوسه ودعاثير الكلاصات والمواعين هزيت بيدي معاجبني الوضع.

رحت للمطبخ فورت مي وطلعت جيس كابتشينو افرقه بالكلاص ، انفتحت غرفة ابوي وطلعت العجوز .

دحكت علي مبتسمه هيا ولبسها المهتلف وكفت انتضر ألمي يفور حتى اطلع من هذا المهجوم وانهزم للمدرسة.

هيا راحت غسلت وجهها واجتي يمي وكالت::- صباح الخير بنت سيف الحلو.

دحكت عليه بتگ عين وحجيت من وره خشمي::-هلا.
سمعت صوت ضحكتها شلت ألمي الحار اصب وربي مال هسه احرك جسمها بي.
::-تعرفين كعدت على صوت المنبه المزعج.

جلنار::-هو منبه دقايق وطفيته ترا.
::-بس صوته مزعج.
سكتت مابيه حيل أجامل بالحجي.

تقربت مني واني اشرب وكالت بدلع مقرف::- البارحه خما زعجناج من الاصوات لو اعرف جان خليتج تروحين البيتنه تنامين وترتاحين هدوء مابي احد.

ابتسمت بوجهها وحجيت نفس نبرتها::- لا حبيبتي عادي متعوده على هيج اصوات غذره.

عكدت حواجبها ::- شنو قصدج؟
حطيت الكوب على الكاونتر وتقربت الها احجي بستفزاز::- يعني ياحبي ابوي مو اول مره يسويها يعني اكو جلاب غيرج هم يجن هنا .

فتحت عيونها بصدمه وكالت بصوت عالي::- مستححيلللل ابوج كال بس انتي حبي الاول والاخير.

جلنار::- يقشمرج ولج انتي بس لو تشوفين الوجوه الي تجي هنا اطمين نفسج على شكلج هذا بس لاحاسبه نفسج بنيه شابه.

رفعت نفسها مخنزره وحجت بصوت عالي::- اني بعدني صغيره ومابيه كلشي واحلى من ذني الكح*** الي يلفيهن ابوج.

اربع اغلاط(الصاعقة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن