5

48 6 10
                                    

البارت الخامس
الكاتبة::- سرسيبل.
تصويت+تعليق بين الفقرات تشجعني
❤️❤️
~•~•~•~•~•~•~••~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

"عليل وفوگ علتي علعلوني"
«جلنار»

انفتح الباب طفيت الاغاني ورحت وكفت باب المطبخ شفت ابوي دخل ومدلغم روحه طافر فتحن عيوني مامستوعبه من دخل وراه جندل فتح ايده الاثنين ومبتسم::-شلونج كبد حضرتيلي غرفتي؟

سيف::-جندل راح يعيش يمنه.

واكفه بصدمه مامتخيله ابوي يكول هيج رفعت ايدي اشر عليه وعيوني على ابوي مذهوله::-انت راح تخلي جندل يعيش هنااا؟؟؟.

سيف::-اي جم يوم وبعدها يطلع.

سكتت ادحك على جندل فاتح حلگه بابتسامه شال الجنطه ودخلها جوه وهو يفتر وكال::-اي وين انام؟

سيف::-بغرفتي .

جندل::-لا يابه مايصير انام يمك.

سيف::-لعد وين تريد تنام بشارع؟

جندل::-ليش بشارع غرفة بنتك موجوده انام يمها.

سيف::-لتستهتررر وغرفة جلنار ماتتقربلها وامشي انطمر بغرفتي.

هزيت بيدي وضحكت على سوالفهم ابوي اشر على غرفته بعصبيه وهو شال الجنطه دخل الغرفه وكال بصوت مسموع::-هسه وذا نمت يمها خايف عليها علساس.
دخل الغرفه وصوته صار عالي حطيت ايدي على حلكي مبتسمه هو يكول::-من شوكت كمت تخاف عليها سووويييففف الحنون.

ابوي شايطه روحه كوه لازم اعصابه تقربت منه احجي بهمس وكلت::-شعجب رضيت يجي يمنه؟

سيف::-هووو اني لوو الگلب ابن ال.. ، استغفرالله ربي جبرني غصب عني لازم اكعده هنا.

جلنار::-ليش؟

سيف::- هذا الاثول ابن الاثول ساعة السوده على ذيج اليله لوو ميتين ولا **** وجايبي لدنيا متورط ويا عصابة مجرمين مثله المجرررم ابن النعال وجاي هنا حتى يحس نفسه بأمان ابن *** انعل ابوك لابو ساعة الكشره.

طلع من الغرفه ارتجه على الباب وحط جگاره بحلكه وكال::- تعرف بنفسك سبيت أكثر من حجيت.

اربع اغلاط(الصاعقة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن