الوداع..

888 21 20
                                    


مرحباً أدعى كيم مينجونق إليكم تعريف بسيط عني أدرس بالسنه الأولى من الثانويه أنا أمكت في الريف أي ريفيه أمكت هناك منذ الصغر ولكن حقيقتي أنني من المدينه التي لم أراها قبلاً ولكنِ إعتدت على كوني ريفيه والدي من مدينه سيؤول في صغره كون علاقه مع والدتي أَحبها وأخبر والديه عنها ولكنهم رفضوا في بادئ الأمر لأنها ريفيه ولاتنتمي لهم وأن طبقات المجتمع تختلف ولكن ابي كان مُصر على الزواج من أمي حتى قرر والده الإستسلام وتزويجه لها، أرى والدي مره واحده عندما يحين نهايه الشهر أحياناً لاستطيع رؤيته في الوقت المحدد والدي يمكت في سيؤول ونحن هنا بالريف له أسبابه فهو يعمل هناك أنا هنا مع أمي فقط أنا الفتاه الوحيده لأمي وأبي ولكن ذلك لايمنع أن حياه الريف ممتعه أنا أحبها أملك هنا خيل أسود أسميه (سِن) أحب ركوب جميع أنواع الأحصنه ولكن يبقى سِن القريب إلى قلبي هنا أسطيع الرسم تحت ضلال الأشجار الخضراء التي لاطالما إهتممت بها أنا وأمي أحب مساعده أمي في جمع المحاصيل وحرث الأرض والأمور الذي إعتدت على فعلها لم أنسى دراستي لايكتمل يومي إلا بها أنا أحبها وأحصل على علامات ممتازه بها حتى أخفف على أمي غياب أبي ومصاعب الحياه التي نمر بها لاأنكر ذلك أنا أشتاق لأبي وآمي أيضاً هو رجل صالح ودائماً مايخبرني أنه سيأتي اليوم الذي أراه فيه كل صباح هو وأمي معاً إنه مثلي الأعلى بالمناسبه لدي أصدقاء وهم إخوتي ليسوا أصدقائي فقط أنا أمتلك أربعه هم فيليكس و رورا و ري و بومقيو إنهم عائلتي وأنا أقدر وجودهم في حياتي..

فيليكس بصراخ"ياااااا أعطني تفاحتي أيتها اااالشقيه..

ري" عندما تعطيني كتابي..

وينتر" كفى صراخ..

صراخ فيليكس الطفولي والعميق لقد إعتدنا عليه ولكنه مزعج ومؤلم للأذان إن توقفوا عن إغاضه بعضهم سيكون الريف هادئ كلياً وأنا أعني ذلك...

رورا" أطفال..

وينتر بسخريه"ماذااا..

بومقيو"في الواقع الطفله الوحيده هنا هي أنتِ رورا..

رورا" عمري 15 سنه..

وينتر"بالضبط..

ري" مالذي تراه أذناي نحن أطفال..

رورا" لاتركزوا على كلامي مره أخرى..

فيليكس" أجل لأنك أصغرنا وأيضاً انتِ الوحيده التي تواعدين..

وينتر" أجل أهيوني الجميله تلك..

ري بخبث"عندما رأيتها قد وقعت لها أيضاً..

رورا" يااا توقفي عن ذلك..

حقيقه أن رورا أصغرنا وهي الوحيده التي تواعد من بيننا لقد تعرفنا على حبيبتها هي أيضاً ريفيه ولكن تعيش بالمدينه تأتي إلى هنا كل نهايه إسبوع لرؤيه جدتها كما أنها جميله قد أوقعت رورا من نظره واحده..

الريفيه... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن