الرحله المدرسيه..

301 18 5
                                    


هاني" تقسيم الغرف إذاً..

أردفت هاني.. نحن وصلنا لجزيره جيجو بالفعل تبدوا جميله و تمتلك أرض واسعه وجمال خلاب بالإضافه الى الشاطئ الذي زادها جمالاً.. يوجد العديد من الطلاب أخبرنا المعلم أنه سيجلب تقسيم الغرف قريباً وذلك لن يكون بإختيارنا..

بعد حوالي عشر دقائق عاد المعلم وبيده تقسيمنا وكان كالأتي..

أنا..هيرين..هاني..بونا..ايسا..

لسوء حظي أن ذلك التنائي المزعج معي لن أستطيع النوم سيظلوا يتغازلوا بجمال بعضهم البعض طوال الليل بالإضافه الى قبلاتهم المقرفه التي إعتدنا عليها جميعاً.. بونا وايسا هم من كبار السن في مدرستنا كان نظام التقسيم أن يكون معنا اتنان من كبار السن في الغرفه حتى لاتقع أي مشاكل ليس لدي أي مشاكل معهم وهذه الحقيقه..

تشان" على الأقل غرفتنا بجانبكم..

إبتسم تشان بيأس كان يريد أن نكون في غرفه واحده حتى نلعب وننام معاً...

جونغوون" أنا متحمس للغرف هيااا..

صرخ مسبب إزعاج لأذاننا في الواقع أنا أستمتع برفقه أصدقائي ولازلت أشعر بشيء يراقبني ذلك الشعور يراودني منذ وصولنا..

~~~

هيرين" يوجد غرفتين بحق..

تحدتت بصدمه واضحه هي تحتاح غرفه لها ولحبيبتها ولكن يوجد غرفتان ويتوجب علينا التقسيم..

هاني" هل بإمكانكما النوم في غرفه واحده..

ايسا" ماذا..

وينتر" تقصدنا لأنهم تنائي..

بونا" حسناً أتفهمك لاداعي للقلق سننام معاً ثم أن السرير يكفي لتلات أشخاص..

ايسا بسخريه" ويكفي لأربعه أيضاً..

سخرت أعتقد أن هذه الفتاه هي من تدعونا للمشاكل!،..

وينتر" على الأغلب كان سينام إتنتين في غرفه بمفردهما..

هيرين"أجل نحن خمسه..

ايسا" ولما هذا الإستتناء نحن في رحله مدرسيه..

بونا" إيسا توقفي عن تضخيم الأمور..

ايسا" سأنام معهما إذاً، أخبرنا المعلم سابقاً أن نبقى مع الصغار لذلك يجب أن يكون معكما شخص بالغ..

بحق هي لاتعرف ماأقحمت نفسها به
ستندم لاحقاً أنا متأكده، ولكن من زاويه أخرى فهي محقه فهذه هي الشروط..

الريفيه... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن