إحتفال بين الرفاق..

361 16 7
                                    

أخبرنا المعلم سابقاً أن بإستطاعتنا الإحتفال بعد تناول العشاء لم تكن كلمه إحتفال بمعنى موسيقى عاليه ورقص وجنون مثل مايفكر البعض وإنما تكون هذه الحفله عكس ذلك حيث أن كل مجموعه من الأصدقاء يدردشون والبعض يعرض مواهبه في العزف والغناء وما الى ذلك هذا هو المفهوم الصحيح من كلمه الإحتفال التي يقصدها الجميع هنا..

بعد تناول العشاء وكنت أنا أول من إستقامت من الطاوله لعدم رغبتي في تناول الطعام.. جلسنا على شكل دائره نحن وبعض الطلاب الأخرين عزف لنا فتى على القيتار وكان موهوب وعزفه مُريح للسمع..

فتاه" هل هناك أحد يُريحنا بصوته..

تحدتت فتاه من كبار السن هنا لأسمع البقيه يتهامسوا فيما بينهم..

سوبين" مينجونق..

نظر إلي وصوته كان كفيل لإغلاق أفواه جميع من معنا وأنا أعرف جيداً ماذا يريد..

وينتر"لا..

سوبين" هيا يافتاه صوتك رائع..

تشان" أجل كنتِ تُغنين لنا فيما سبق..

تحدت العديد و إنتبهت لـ جيمين التي تنظر إلي بفضول بالتأكيد تود هي الأخرى سماع صوتي..

أومأت لهم وبدأ ذلك الشاب بالعزف
وبعد وقت قصير زامن العزف صوتي وهدوئهم مستمعين الي...

بونا" صوتك جميل ياصغيره أنتِ مُبدعه..

تلقيت منهم المدح بعد إنهائي للغناء..كما أن بونا أوني تجلس بجانبي مما ساعدني على إخفاء وجهي المُحمر بسترتها لأسمع ضحكاتهم تتعالى..

~~~

بعد مرور بعض الوقت الذي قضيته مع الرفاق ذهب الجميع الى غرفهم ومنهم من قرر البقاء الى جانب أحبته وقررت أنا أيضاً البقاء رغم أنني لاأمتلك شخص أُحبه...

كنت جالسه على الشاطئ وتجردت من حدائي الرياضي سامحه لبعض من المياه تُلامس أطراف قدمي رغم أن الجو بارد ولكن يجب المُجازفه أحياناً..

فيليكس" مينجونق نشتاق اليك..

رورا" إفتقدتك أتمنى أن تمنحينا فرصه لرؤيتك..

سأحاول المجيئ في عطلتي المدرسيه..

ري"تلك أخبار جيده..

بومقيو" أتوق لرؤيتك مجدداً..

سأتي قريباً أحبكم..

الريفيه... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن