النهايه..

454 22 23
                                    

جيمين" لما هذه النظره هه..

وينتر" أنا متوتره جيم..

أردفت ويداي ترتعش بعض الشيء.. اليوم هو اليوم الأول لي بعملي مرت بالفعل خمس سنوات وتزوجنا انا وجيمين بينما أنا قررت دراسه المُحاماه لم تكن بالمجال السهل ولكن رغبتي كانت فوق الصعوبات وجيمين دخلت للجامعه قبلي وهاهي الأن من أكبر سيدات الأعمال في كوريا..
اما عن سبب تأخري بالعمل فلم يكن تأخر وإنما كنت أدرس لذلك جيمين تخرجت قبلي بينما أنا تخرجي كان الإسبوع الماضي فقط..

شعرت بأيدي زوجتي تُحاوطني من الخلف بينما أحاول ألا أرتعش وأتوتر أكثر..

جيمين" ستقفين أمام القُضاه والخصم وانتِ ترتعشي هكذا..

تحدتت بنبره جِديه وحازمه ولايسعني سوى الإيماء بمعنى لا..

جيمين" عزيزتي سأكون بجانبك دائمآ..

تحركت لتقف أمامي ويديها على وجهي مُنحنيه لتصل الى طولي وتطبع قُبله سطحيه على شفاهي..

جيمين" حاولي أخد أكبر نسبه هواء وإخراجها قبل الحديث مع القاضي وعندما تشعرين بالتوتر والخوف تذكري ماسيجلبه خوفك لكِ في المستقبل وحاولي السيطره عليه حتى لاتحدت مضاعفات سيئه..

أومأت لها.. سأحاول فِعل ذلك..

جيمين" هل فقدتي صوتك الجميل..

وينتر"لا..

جيمين" إذاً لماذا لاأسمعه؟..

ضحكت على سخافتي..

" امااا "..

جيمين" إيليان صغيري..

صرخت جيمين وإحتضنته أعتقد بعض الأحيان أن لدي طفلين وليس واحد..لدينا طفل صغير وإسمه إيليان رغم أنني لازلت أبلغ السادسه والعشرون وجيمين تكبرني بعام الى أن زوجتي رغبت في الحصول على طفل وبالفعل وافقتها وتبنينا إيليان اللطيف هذه عائلتي الصغيره ولايمكنني التغيب عنهم ولو للحظه.. وإيليان يدرس بعامه الاول في المدرسه أنا فخوره بصغيري..

ايليان" أمااا هيا لنذهب..

وينتر"جيمين..

نظرت إلي..

وينتر"أين سنترك إيليان الأن..

بما أنني سأذهب لعملي وجيمين كذلك ونحن بعطله الصيفيه مما يعني لايوجد مدرسه لصغيري..

جيمين" لنتركه عند سوبين..

وينتر"كلا سيتابدلون القبل أمام صغيري..

جيمين" نحن نفعل ذلك..

وينتر" جيمين!! فعلناها لمره واحده وانت من بدأ الأمر..

جيمين" أبي؟؟..

وينتر" أجل عمي تشانيول، جيد..

سوبين"كلا سيبقى معي..

فور حديث سوبين إرتمى إيليان بحظنه.. ولكن من أعطاه رقم الدخول مره أخرى؟؟..

وينتر" كيف دخلت إلى هنا..

سوبين" من الباب..

وينتر"سوبين كيف دخلت الى هنا..

شددت على كلامي سوبين يبدوا غبياً دائماً ولاأعلم كيف يونجون يتحمله..

سوبين" في الواقع اممم..

ايليان" أنا من أرسلت له رقم الدخول مام..

سوبين" ولكن الرساله كانت من هاتف جيمين..

نظرت الى جيمين التي نظرت بتوتر وضحك الى الغرفه ونظرات ثاقبه اتجاه سوبين..

جيمين بتوتر" اههه بالتأكيد لدي سبب ماذا إن طرق شيء طارئ ويتوجب على أحد الدخول..

وينتر" ولكنك تعلمين سوبين جيداً..

سوبين" الى اللقاء نراكم لاحقاً..

أخد إيليان وخرج من الغرفه لأسرع لجلب صغيري منه ولكن جيمين أمسكت بخصري حتى سمعت الباب يُغلق..

جيمين" عزيزتي إهدئي لن يحدت شيء سيء..

تنهدت وإبتعدت عنها أرتدي كعبي العالي مُستعده للذهاب..

جيمين" مينجونق توقفي عن كونك طفوليه..

وينتر" حسناً عزيزتي أحبك وتذكري إعطاء رقم الدخول الى أي أحد ترينه..

إبتسمت بمراره في وجهها أشك أنني أعاني إنفصام أيضاً.. حتى شعرت بها تحتظنني وبادلتها لاأستطيع مقاومتها..

جيمين"أسفه..

وينتر" حسناً..

تنهدت ، وقبلتني بسطحيه عده قبلات على شفاهي وفكي حتى دفعتها وقررت عدم التأخر أكثر من ذلك..

النهايه..

بهذا وقعت مينجونق لمتنمرتها جيمين
لم يعلم الطرفين متى زار الحب قلوبهم ولكن فور تغير مشاعرهم قرر الطرف المخطئ الإعتراف والأسف لما فعله..


أعتذر على أي أخطاء وارده ^_^

🦋🐶

أخبروني عن رأيكم بروايه (الريفيه)
وكيف كانت الروايه جيده أم لا..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الريفيه... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن