ربما مر وقت على تلك الحادته ولكن لازالت تجوب في أفكاري عندما قبلتني لقد كنت متصنمه الشعور الذي أحسست به كان مثل وخزه في معدتي لم تكن مؤلمه لربما شعرت وكأنني أطير لم أستطع إبعادها أو دفعها لم أستطع..
بعد توزيعنا على الغرف خرج عمي تشانيوول وأبي للتجول بينما عمي كاي يلعب مع بومقيو بليستيشن أعتقد أنهم أصدقاء الأن وعمي ييشينغ قرر النوم
بينما عمتي تايون و يونا مع أمي سوبين في المطبخ أما الباقي لاأعرف ماذا يفعلون بعد كل ذلك قررت الخروج والذهاب للأسطبل الذي رأيته سابقاً.... خططي تغيرت كالعاده عندما لمحت جيمين تجلس عند الإسطبل بينما شارده الدهن لم أتوقع أن فتاه متلها ستحب الجلوس والنظر للأحصنه بكل هدوء..لن تظر جيمين ولن ألغي فكرتي لمجرد وجودها هناك حتى أنها لم تنظر إلي عندما وصلت الى هناك تنظر لذلك الحصان الأبيض بتمعن وكأنها تدرسه بكل تفاصيله..
أعتقد أنني جذبت إنتباهها عندما جلست على كرسي بعيد عنها بعض الشيء لاأنوي الحديت معها ولكنها بدأت محادته معي..
جيمين" إذاً أنتِ..
نظرت إليها..
جيمين" هل تحاولين الإستلاء على فِكر جدي لما أتيتي من الريف كان من الأفضل أن تضلين هناك..
نظرت إلي وتابعت..
جيمين"ريفيه فقيره..
وينتر" أخبريني عن الذنب الذي إفتعلته..
جيمين"ماذا..
وينتر" سبب معاملتك السيئه لي..
جيمين" عده أسباب وأولها لأنك ريفيه ولاتنتمي لنا..
لاأنتمي لهم ذلك السبب مُقنع أعتقد ان جيمين لها أسبابها لكرهي كما أنني ريفيه بالنسبه لفتاه وُلدت بملعقه ذهبيه في ثغرها أنا مجرد ريفيه بسيطه لاأنتمي لهؤلاء الأغنياء..
بعد حديتي مع جيمين بفتره حان وقت العشاء لم يكن لي رغبه بذلك لازال كلام جيمين يُؤثر علي أعتقدت أنها ستتحسن معي وتُغير فكرتها عني..
رغم محاولات أمي ورفاقي معي أن أتناول معهم العشاء إلى أنني رفضت ذلك وفضلت النوم على الطعام..~~~
ري" مينجونق ألن تنامين بعد..
نظرت إليها ماقلته سابقاً أنني أرغب بالنوم وعندما دخلت إلى فِراشي لم أستطع النوم أو حتى الحصول على غفوه بسيطه كلما أغمضت عيناي تجتاح جيمين وكلامها تفكيري لذلك وجدتني ري أضم قدماي في فِراشي..
أنت تقرأ
الريفيه...
Romance" تلك الريفيه ثثير إشمئزازي".. "مختلفتان من حيث الميول؟؟".. "سيكون من الرائع رؤيتك تُعانين".. " أحب كوني المدلله ولن تتدخل تلك الفتاه".. " الملهى ليس للأطفال أمثالك".. " المجتمع طبقات وانتِ تنتمي لِنعال حذائي".. روايه winrina.. محتوى مثلي أي فتاه وف...